الارشيف / اخبار اليمن

صورة لعضوين في مشاورات السويد أحدهما من الحوثيين والثاني من الحكومة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي

اخبار من اليمن  

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة ظهر فيها وزير الثقافة في الحكومة الشرعية وعضو وفدها المشارك في مشاورات السلام مروان دماج، وبجواره يحيى نوري عضو وفد الحوثيين في المشاورات المنعقدة حاليًا حاليًا في مدينة ستوكهولم السويدية وهما يحتضنا بعض والابتسامة تغطي وجهيهما.

وقوبلت الصورة بترحاب كبير على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، حيث أكد روادها أن مثل هذه الصور تفتح أبواب الأمل للخروج باتفاق يقود إلى انتهاء الحرب المشتعلة منذ أربع سنوات جراء انقلاب مليشيا الحوثي على السلطة الشرعية في سبتمبر 2014.


شاهد :-

- البنك المركزي يصدر بياناً شديد اللهجة ويقر هذا السعر لقيمة الدولار ,,تفاصيل‘‘

- الحوثيون يوجهون طعنة غادرة لحلفائهم من قيادات المؤتمر ومصادر تكشف تحركات سرية لوفد المشاورات الحوثي بإستثناء المؤتمريين "تفاصيل ساخنة"

- إيران تعترف بفشلها الذريع في اليمن وقيادي بارز يُقرّ النظام أخفق في محاولات التدخل للإضرار بدول المنطقة .. شاهد ماذا قال


يشار إلى دماج ونوري كانا صحفيان الأول في صحيفة الثوري الناطقة باسم الحزب الاشتراكي اليمني والثاني في صحيفة الميثاق الناطقة باسم المؤتمر الشعبي العام، قبل أن يكلفا بأعمال جديدة بعيدًا عن مهنة الصحافة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
صورة لعضوين في مشاورات السويد أحدهما من الحوثيين والثاني من الحكومة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صورة لعضوين في مشاورات السويد أحدهما من الحوثيين والثاني من الحكومة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صورة لعضوين في مشاورات السويد أحدهما من الحوثيين والثاني من الحكومة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي.