معلومات استخباراتية تكشف عن صيد ثمين وقع بأيدي للشرعية..! (تفاصيل)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت شرطة لحج، جنوبي اليمن، ضبط ثمانية صواريخ كاتيوشا في ثلاثة مواقع مختلفة، خلال أيام الأسبوع الماضي، وآخرها يوم أمس، وذلك وفقاً لمعلومات استخباراتية وعمليات تحر واسعة، في حين لا تزال شرطة لحج تبذل جهوداً كبيرة لمعرفة من يقف خلف تلك الصواريخ.

 

وأكد مدير شرطة لحج العميد صالح السيد في تصريح خاص ل«الخليج»، ضبط الأجهزة الأمنية ثمانية صواريخ في مناطق مختلفة في لحج، بعد الحصول على معلومات استخباراتية وقيام أجهزة شرطة لحج بعمليات تحر دقيق، تأكدت بموجبها من وجود الصواريخ، وتحركت إثر ذلك القوات صوب المواقع وضبطت الصواريخ ونقلتها من مواقعها إلى الجهات المختصة.

 

وقال العميد السيد: إن أجهزة الأمن ضبطت، أمس، ثلاثة صواريخ في إحدى مزارع منطقة الرباط، كما ضبطت، يوم الجمعة، صاروخاً في منطقة الوهط، وقبلها بعدة أيام، تم ضبط أربعة صواريخ بمنطقة جلاجل في تُبن، كما تواصل الأجهزة الأمنية إجراءاتها الأمنية في البحث والتحري من أجل معرفة الجهات التي تقف خلف تلك الصواريخ لضبطها واتخاذ الإجراءات القانونية الرسمية بحقها.

معلومات استخباراتية تكشف عن صيد ثمين وقع بأيدي للشرعية..! (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر معلومات استخباراتية تكشف عن صيد ثمين وقع بأيدي للشرعية..! (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى معلومات استخباراتية تكشف عن صيد ثمين وقع بأيدي للشرعية..! (تفاصيل).

0 تعليق