الارشيف / اخبار اليمن

العميد العولقي : بسالة قوات #الحـزام_الامني حالت من تقدم المليشيات على مشارف #الضـالع

اخبار من اليمن استماع / خاص :قال العميد ركن مظلي هادي العولقي قائد اللواء 30 مدرع في الضالع ان لولا بسالة قوات الحزام الامني لكانت مليشيات قد تقدمت على مشارف الضالع .

واكد العميد ركن العولقي في حديث لقناة ابوظبي عبر برنامج اليمن في اسبوع ظهر الجمعة مشاركة لواء العمالقة في التصدي لمحاولات المليشيات وحال من تقدمها.

واعتبر العميد العولقي وقف العمليات العسكرية في الحديدة اتاح للمليشيات فتح المجال امام المليشيات للدفع بقواتها الى جبهات اخرى ومنها الجبهة التي يقاتل الجنوبيون فيها بمريس .

واكد العميد العولقي وجود تخاذل وخيانة التي على اثرها تم اقالة العميد الصيادي قائد اللواء 30 مدرع السابق .

واستعرض العميد العولقي المشهد في جبهة مريس والانتصارات التي تتحقق فيها مؤكدا العزم على المضي قدما وتطهير بقية المناطق من المليشيات .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
العميد العولقي : بسالة قوات #الحـزام_الامني حالت من تقدم المليشيات على مشارف #الضـالع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العميد العولقي : بسالة قوات #الحـزام_الامني حالت من تقدم المليشيات على مشارف #الضـالع، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العميد العولقي : بسالة قوات #الحـزام_الامني حالت من تقدم المليشيات على مشارف #الضـالع.

قد تقرأ أيضا