الارشيف / اخبار اليمن

#الهلال_الاحمر_الامـاراتي ينقل طلاب ثانوية من الخيام الى المدرسة الحديثة"صورة"

اخبار من اليمن ابين / أحمد يسلمتحدد موعد موعد افتتاح مدرسة في مديرية حطاط في اجتماع عقده د.ضاح المحوري مديرعام مكتب التربية والتعليم محافظة أبين يوم 4/15 من الشهر الحالي موعدا لافتتاح ثانوية الشهيد بالليل علوي طاهر والممولة من الهلال الأحمر الإماراتي.

من جانبه شكر الدكتور وضاح المحوري مديرتربية أبين الأخوة في الهلال الأحمر الإماراتي على دعمهم السخي لإنجاز مباني الثانوية بعد معاناة طويلة عاناها الطلاب وبانجاز الثانوية سيتمكن الطلاب من الحصول على أجواء دراسية جيدة بعدان كانوا يدرسون في الخيام.

الى ذلك عبر صالح قدار مديرعام سرار عن سعادته البالغة لإنجاز هذا المشروع التربوي والتعليمي مهنئا مواطني المنطقة بإنجاز مشروع الثانوية في زمن قياسي . منوها إلى أن هناك مشاريع تنموية أخرى ننوي إنجازها في مجالات التربية والصحة والمياه وقال : واجدها فرصة لمخاطبة الدولة  ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي ومحافظ أبين والدول والصناديق الداعمة لاستئناف العمل في أكبر مشروع طرق في محافظة أبين الى وهو مشروع طريق باتيس -رصد - معربان 96كيلوالذي يربط بين محافظتي لحج وأبين .

حضر الاجتماع مهندس الميسري ممثل الهلال الأحمر الإماراتي ومدير عام مديرية سرار صالح قدار  يسلم عاطف النمري مديرالتربية سرار ود.يسلم بالليل علوي وفكري سعيد علوي ممثلين عن الأهالي والمقاول المنفذ للمشروع  نبيل صلاح  حيث

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
#الهلال_الاحمر_الامـاراتي ينقل طلاب ثانوية من الخيام الى المدرسة الحديثة"صورة" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر #الهلال_الاحمر_الامـاراتي ينقل طلاب ثانوية من الخيام الى المدرسة الحديثة"صورة"، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى #الهلال_الاحمر_الامـاراتي ينقل طلاب ثانوية من الخيام الى المدرسة الحديثة"صورة".

قد تقرأ أيضا