الارشيف / اخبار اليمن

كامبردج البريطانية تكرم المحافظ البحسني.. وتمنحه درع الإنجاز في #القـاهرة

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصحصل محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني على تكريم شخصي عالٍ بالقاهرة ضمن كبار الشخصيات العربية والافريقية لعام 2019م من قبل جامعة كامبردج البريطانية التي تعد من الجامعات الأقوى في العالم.

جاء ذلك بحضور محافظ حضرموت الذي تلقى دعوة رسمية من جامعة كامبريدج الدولية لحضور الاحتفال الذي تقيمة الجامعة كل سنتين لتكريم ابرز الشخصيات العربية والافريقية التي تميزت بمستوى عالٍ من الإنجاز.

وقد منح عميد كلية كامبردج ديفيد ويلسون محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين شهادة الإنجاز ودرع الإنجاز نظراً لدوره النضالي من أجل الوطن وما قدمه من دعمٍ للإنسان العربي وتقديم نماذج إيجابية ومساعدة المواطنين على تسيير أمور الحياة بشكل عام.

وكان محافظ حضرموت حصل على التكريم الأول بإعلان إحدى الشخصيات العربية التي اختارتها الكلية للعام 2019 في المنطقة العربية، قبل أن يحصل على تكريم ثانٍ في نفس الحفل المقام في القاهرة.

كما ان التكريم يتزامن مع الذكرى الثالثة للعملية العسكرية التي قادها البحسني لتحرير حضرموت من تنظيم القاعدة الإرهابي بعد أن كان يسيطر على مدينة المكلا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
كامبردج البريطانية تكرم المحافظ البحسني.. وتمنحه درع الإنجاز في #القـاهرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كامبردج البريطانية تكرم المحافظ البحسني.. وتمنحه درع الإنجاز في #القـاهرة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كامبردج البريطانية تكرم المحافظ البحسني.. وتمنحه درع الإنجاز في #القـاهرة.

قد تقرأ أيضا