الارشيف / اخبار اليمن

مقتل 4 قيادات ميدانية حوثية في معارك مع الجيش بمريس شمالي #الضـالع

اخبار من اليمن عدن تايم - متابعاتأعلن الجيش اليمني، اليوم الجمعة، مقتل 4 قيادات ميدانية في مليشيا الحوثي الانقلابية خلال معارك بمحافظة الضالع، فيما دكت مقاتلات التحالف العربي تعزيزات حوثية بجبهة عبس شمالي غرب البلاد.

وذكرت وزارة الدفاع اليمنية أن معارك عنيفة اندلعت عقب محاولة عناصر من المليشيا التسلل باتجاه مواقع الجيش في مناطق "وينان" و"الحمراء" وصولان والقهرة بمنطقة مريس شمالي الضالع، وتمكنت قوات الجيش الوطني من إحباط محاولة التسلل وأجبرتها على التراجع والفرار.

وأسفرت المواجهات عن مقتل وإصابة عدد من عناصر المليشيا، بينهم 4 من القيادات الميدانية البارزة، وهم (محسن مسعود جزيلان، وضيف يحيى حنين وطاهر محسن راجح، وأبونصر القريبة)، حسب الدفاع اليمنية.

واستهدفت مدفعية الجيش الوطني تعزيزات للمليشيا كانت قادمة لمنطقة المواجهات، مما أسفر عن تدمير دبابتين وعربة (بي أم بي) ودوريتين.

وفي محافظة حجة، شنت مقاتلات التحالف العربي، الجمعة، 4 غارات استهدفت تجمعات ومركبات عسكرية لمليشيا الحوثي، شمال مركز مديرية عبس.

وأسفرت الغارات عن مقتل وإصابة عدد من عناصر المليشيا الحوثية وتدمير 4 عربات عسكرية، حسب بيان صادر عن المنطقة الخامسة في الجيش اليمني.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
مقتل 4 قيادات ميدانية حوثية في معارك مع الجيش بمريس شمالي #الضـالع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مقتل 4 قيادات ميدانية حوثية في معارك مع الجيش بمريس شمالي #الضـالع، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مقتل 4 قيادات ميدانية حوثية في معارك مع الجيش بمريس شمالي #الضـالع.

قد تقرأ أيضا