الارشيف / اخبار اليمن

الجيش اليمني يكبد مليشيا الحوثي خسائر فادحة بمحافظتي الحديدة والضالع

اخبار من اليمن المشهد اليمني-خاص

تكبدت مليشيا الحوثي اليوم الجمعة خسائر فادحة في محافظتي الحديدة و الضالع، على أيدي أبطال الجيش اليمني والمقاومة الوطنية الباسلة.

و قال مصدر ميداني أنه" تم تدمير دبابتين وطقمين لمليشيا الحوثي الارهابية ومصرع من فيهما في مواجهات مستمرة بمريس- محافظة الضالع".

وأوضح المصدر أنه "تدور الآن(لحظة كتابة الخبر) اشتباكات عنيفة بين الجيش الوطني مسنوداً بالمقاومة ومليشيا الحوثي الانقلابية التي انسحبت إلى ما وراء يعيس".

وبين المصدر أن "طيران التحالف العربي من جانبه أشترك في المعركة بشن عدة غارات على مواقع مليشيا الكهنوت، وشوهدت هذه المواقع وهي تحترق".

وفي سياق متصل أوضح مصدر عسكري بمحافظة الحديدة، أن مليشيا الحوثي دفعت في الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة بالعشرات من عناصرها لتنفيذ محاولة تسلل انتحارية صوب الأحياء السكنية المحررة في شارع صنعاء بغطاء ناري مكثف من مختلف الأسلحة الرشاشة وقذائف الهاون ولكن دون جدوى.

وأكد المصدر أن محاولة التسلل انتهت كسابقاتها بمصرع وجرح معظم المتسللين وفرار البقية على يد أبطال الجيش والمقاومة الوطنية.

جدير بالذكر أن قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة تمكنوا خلال الايام الماضية من كسر مليشيا الحوثي في المحور الشمالي لمدينة دمت بمحافظة الضالع، وعلى إثر ذلك تحول الجيش والمقاومة من الدفاع إلى الهجوم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الجيش اليمني يكبد مليشيا الحوثي خسائر فادحة بمحافظتي الحديدة والضالع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش اليمني يكبد مليشيا الحوثي خسائر فادحة بمحافظتي الحديدة والضالع، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش اليمني يكبد مليشيا الحوثي خسائر فادحة بمحافظتي الحديدة والضالع.

قد تقرأ أيضا