مستشار رئيس الجمهورية يؤكد على أهمية الدعوة لعقد لقاء مجتمعي لتدارس الحالة الأمنية في عدن

يمن فويس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكد مستشار رئيس الجمهورية رئيس مكون الحراك الجنوبي المشارك ياسين مكاوي على أهمية الدعوة التي أطلقها رئيس الهيئة الشرعية الجنوبية الشيخ حسين بن شعيب وتبنتها العديد من الفعاليات السياسية والاجتماعية وفي مقدمتهم رئاسة المجلس الأعلى للحراك الثوري وذلك لتفعيل دور المجتمع المدني للإسهام بفعالية بدراسة وتشخيص الحالة الأمنية الني تعيشها بلادنا وبالأخص مدينة عدن وتداعياتها السلبية المؤثرة على حياة المواطنين للخروج بمقررات وتوصيات من شأنها الإسهام في إعادة الأمن والاستقرار لهذه المدينة ومواطنيها .

وأوضح مستشار رئيس الجمهورية ان أهمية الدعوة تكمن بعد ان شهدت الأشهر الماضية الكثير من الانفلات الأمني وتصاعدت حدته بالأعمال الإجرامية الإرهابية من تفجيرات واغتيالات وتصفيات طالت كل شرائح المجتمع دونما استثناء بالنظر لتعدد مصادر القرار الأمني والعسكري فيها وانتشار الجماعات المسلحة المنفلتة .

وقال مكاوي :  لذلك نرى ضرورة تداعي كافة القوى المدنية والسياسية من منظمات مجتمع مدني ومكونات سياسية وشخصيات اجتماعية وأكاديمية ومتخصصين للتحضير لإنجاح هذا اللقاء الذي سيؤسس للشراكة المجتمعية في صنع القرار وحمايته ، من أجل عدن آمنة ومستقرة.

مستشار رئيس الجمهورية يؤكد على أهمية الدعوة لعقد لقاء مجتمعي لتدارس الحالة الأمنية في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مستشار رئيس الجمهورية يؤكد على أهمية الدعوة لعقد لقاء مجتمعي لتدارس الحالة الأمنية في عدن، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مستشار رئيس الجمهورية يؤكد على أهمية الدعوة لعقد لقاء مجتمعي لتدارس الحالة الأمنية في عدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق