الارشيف / اخبار اليمن

وزارة المالية تصرف مرتبات 33 ألف موظف بقطاع الصحة بالمحافظات الخاضعة للانقلابيين

اخبار من اليمن آ 

صرفت وزارة المالية، مرتبات نحو 33 ألف موظف في قطاع الصحة بالمحافظات الخاضعة لسيطرة ميليشيا الحوثي الانقلابية، وذلك ضمن مرتبات موظفي الصحة بعموم محافظات الجمهورية.

وأكد نائب وزير المالية سالم بن بريك في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن صرف مرتبات موظفي الصحة بالمحافظات الخاضعة للانقلابيين، يأتي تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، التي تأتي انطلاقاً من حرص الحكومة الشرعية على القيام بمسؤولياتها وواجباتها الوطنية والإنسانية تجاه كافة أبناء الشعب اليمني بمختلف محافظات الجمهورية بدون استثناء.

ولفت إلى أن صرف المرتبات للموظفين بالمحافظات الخاضعة لسيطرة الانقلابيين يأتي تجسيداً لموقف الحكومة الشرعية بأنها حكومة لكل اليمنيين، وذلك رغم تعنت ميليشيا الحوثي واستمرارها في رفض توريد الإيرادات العامة إلى البنك المركزي اليمني في العاصمة المؤقتة عدن، ونهبها للإيرادات تحت مسمى "المجهود الحربي" لتمويل حربها المستمرة ضد اليمن واليمنيين.

وكانت وزارة المالية بدأت منذ مطلع العام الجاري 2019م، صرف مرتبات موظفي الحديدة، وكذا المئات من أعضاء هيئات التدريس وموظفي الجامعات في المحافظات الخاضعة لسيطرة ميليشيات الحوثي الانقلابية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمن فويس
وزارة المالية تصرف مرتبات 33 ألف موظف بقطاع الصحة بالمحافظات الخاضعة للانقلابيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة المالية تصرف مرتبات 33 ألف موظف بقطاع الصحة بالمحافظات الخاضعة للانقلابيين، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة المالية تصرف مرتبات 33 ألف موظف بقطاع الصحة بالمحافظات الخاضعة للانقلابيين.