نائب الرئيس يشدد على تسهيل إجراءات الحجاج اليمنيين وتحسين خدمتهم

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الرياض ـ سبأنت

اطلع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح خلال لقائه اليوم وزير الأوقاف والإرشاد أحمد عطيه على الترتيبات اللازمة للحجاج اليمنيين في الموسم القادم.

وأكد نائب الرئيس على ضرورة مضاعفة الجهود لتسهيل الاجراءات اللازمة للحجاج بالتنسيق مع الأشقاء في المملكة وأن تتولى الوزارة مسؤوليتها في الاهتمام بالحجاج اليمنيين وخدمتهم والعمل بروح الفريق الواحد لتجاوز السلبيات التي حصلت في العام الماضي وتعزيز الإيجابيات.

وشدد على ضرورة منع أي مخالفات أو محاولات لاستغلال الحجاج وعدم التهاون في هذا الباب أو التورط بالوقوع في مضاعفة التزامات الحجاج اليمنيين الذين تكبدوا العناء والجهد لأجل أداء فريضة الحج بالرغم من الأوضاع الصعبة التي تعيشها بلادنا.

وثمن نائب الرئيس جهود الاشقاء في المملكة العربية السعودية عبر جهاتها المختصة وتسهيلاتهم للحجاج اليمنيين وتقديرهم للأوضاع الحالية التي تعيشها اليمن بفعل انقلاب ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

واستمع نائب الرئيس في اللقاء إلى تقرير عن سير الترتيبات اللازمة لموسم الحج وجهود التنسيق مع الأشقاء والإشراف على الوكالات السياحية المعتمدة، موجها بمزيد من الجهد لتذليل الصعاب أمام الحجاج وتحسين مستوى الخدمات المقدمة له.

نائب الرئيس يشدد على تسهيل إجراءات الحجاج اليمنيين وتحسين خدمتهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب الرئيس يشدد على تسهيل إجراءات الحجاج اليمنيين وتحسين خدمتهم، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب الرئيس يشدد على تسهيل إجراءات الحجاج اليمنيين وتحسين خدمتهم.

0 تعليق