واقعة تثير سخط كبيـر في العاصمة صنعاء بطلها قيادي حوثي! (التفاصيل)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  أفادت مصادر تربوية بأن أحد قيادات مليشيات الحوثي الانقلابية اعتدى على معلمة في صنعاء رفضت إلقاء خطابًا تهاجم فيه التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن.

 

وقالت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" إن القيادي الحوثي ويعمل موجّها بمكتب التربية في مديرية الثورة بصنعاء، حضر إحدى الدروس التي تلقيها المعلمة لطلاب الصف الأول وكان عن المسجد الأقصى، وطلب منها نهاية الدرس مهاجمة التحالف العربي.

 

وأضاف المصدر بأن المعلمة رفضت أوامر الموجه الحوثي ليطلب منها الخروج فوراً من الفصل رافعًا صوته عليها بألفاظ نابية وشتائم مقذعة لرفضها إلقاء خطاب أمام طلاب الفصل تهاجم فيه التحالف.

 

يشار إلى أن مليشيات الحوثي الإنقلابية أصدرت جملة من التعميمات تلزم فيه قيادات العمل التربوي في مناطق سيطرتها بإقامة فعاليا وأنشطة في جميع المدارس الأهلية والحكومية تهاجم فيها التحالف العربي وتحرض على العنف والكراهية.

 

وكان آخرها تعميمًا يلزم المدارس في مناطق سيطرة المليشيات بإقامة فعاليات وإذاعات مدرسية تتحدث عن ذكرى ثلاث سنوات على بدأ عمليات التحالف وتحث الطلاب على الالتحاق بجبهات القتال.

واقعة تثير سخط كبيـر في العاصمة صنعاء بطلها قيادي حوثي! (التفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر واقعة تثير سخط كبيـر في العاصمة صنعاء بطلها قيادي حوثي! (التفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى واقعة تثير سخط كبيـر في العاصمة صنعاء بطلها قيادي حوثي! (التفاصيل).

0 تعليق