الارشيف / اخبار اليمن

وثيقة- اعمال اسفلت تغلق غرف تصريف المياه في المعلا بعدن

اخبار من اليمن عدن : سامح المدينيأوضح فهد المشبق مدير عام مديرية المعلا بعدن، سبب ايقاف المقاول المنفذ لمشروع سفلتت شارع مدرم لأسباب فنية لا تتطابق مع بنوذ الإتفاقية الموقعة قبل تنفيذ المشروع، مشيرا الى أن المقاول رفض توقيف العمل .

و أكد المشبق أن أعمال الاسفلت نفذت بشكل عشوائي كونها أقيمت قبل أن ينتهي مشروع إعادة تأهيل شبكة تصريف مياه الأمطار والكهرباء والمجاري، كما تم سد الفتحات الخاصة بتصريف المياه بالأسفلت.
واضاف: طالبنا المقاول بتقديم إستمارة خدمات المياه والمجاري والكهرباء وتأكد لنا بعدم إمتلاكهم هذه الإستمارات الخاصة بالبنية التحتية رغم أننا طالبنا بتجهيز هذه الإستمارات عند إجتماعنا مع المقاول والمانحين للمشروع حال التوقيع على الإتفاقية .

وأستطرد المشبق قائلاً: فؤجئنا بتدخل وكيل محافظة عدن وأيقاف توجيهاتنا بل أنه وجه بإستمرار العمل وبنفس الطريقة قائلآ بعد إنتهاء أعمال الزفلته سنقوم بتصفية فتحات شبكة الصرف لمياه الأمطار والبنية التحتية لاحقآ وقام بإصدار رسالة إلينا مفادها أن هذا العمل على مسئوليتهم وهم من يتحملون المسئولية .

وأضاف المشبق أن سد فتحات شبكة تصريف مياه الأمطار والمجاري تعد مخالفة قانونية وستكون عواقبها وخيمة في الأيام القادمة وأننا رفضنا المشاركة في هذا العمل ونحن كسلطة محلية نحمل المحافظة المسئولية الكاملة في حال حدوث أي تبعات ونخلي مسئوليتنا تمامآ على هذا المشروع .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
وثيقة- اعمال اسفلت تغلق غرف تصريف المياه في المعلا بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وثيقة- اعمال اسفلت تغلق غرف تصريف المياه في المعلا بعدن، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وثيقة- اعمال اسفلت تغلق غرف تصريف المياه في المعلا بعدن.

قد تقرأ أيضا