مركز الملك سلمان يوزع تمور في المكلا ومساعدات إيوائية في مأرب والبيضاء .. صور

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، كميات من التمور في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت، ومساعدات إيوائية في مدينة مأرب، وقرية قيفة بمديرية ولد ربيع بالبيضاء .

وذكرت وكالة واس السعودية، أن المركزوزع 2000 كرتون من التمور لـ 12000 مستفيد ، في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت اليمنية، من إجمالي المخصص للمحافظة والبالغ 1000 طن ، وذلك ضمن خطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن.

كما قام المركز بتوزيع مساعدات إيوائية في مدينة مأرب بمحافظة مأرب، شملت تقديم الملابس والبطانيات والبسط لـ 6000 فرد من فئة ذوي الشهداء والأسر الأكثر احتياجًا في المدينة، وذلك ضمن خطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن.

وزع المركز في قرية قيفة بمديرية ولد ربيع بمحافظة البيضاء مساعدات إيوائية تشتمل على الملابس والبطانيات والبسط، ويستهدف التوزيع حوالي 1632 فردا , وذلك ضمن خطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن.

وأكد المركز أن توزيع هذه المساعدات يأتي ضمن المشروعات المتعددة التي يقدمها المركز لأبناء الشعب اليمني في كافة مناطقه دون تمييز، جراء الأزمة الإنسانية التي يمرون بها.

مركز الملك سلمان يوزع تمور في المكلا ومساعدات إيوائية في مأرب والبيضاء .. صور ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مركز الملك سلمان يوزع تمور في المكلا ومساعدات إيوائية في مأرب والبيضاء .. صور، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مركز الملك سلمان يوزع تمور في المكلا ومساعدات إيوائية في مأرب والبيضاء .. صور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق