منظمة أممية تعلق على حادثة احتراق مستودع تابع لها بالحديدة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة ،  أنه يقيِّم الأضرار في مستودع في مدينة الحديدة،  غرب اليمن ،  بعد الحريق الذي أصاب مخازنه فجر السبت الماضي وتسبب في إتلاف المواد الإغاثية الموجودة فيه.

وأشار في تصريح نشر على موقعه الرسمي أنه يعمل على تحديد سبب الحريق الذي دمر مستودعاً لتخزين المواد الغذائية في ميناء الحديدة اليمني في الساعات الأولى من صباح السبت.

مشيراً إلى أن الحريق  اندلع  في الساعة 03:30 صباحاً في مخزن للسلع الغذائية التي يستخدمها البرنامج في إطار عمليته للاستجابة الإنسانية من أجل سد احتياجات ملايين اليمنيين المتضررين جراء النزاع الحالي.

وقال أن السلطات المحلية استجابت للحادثة على الفور واستخدمت جميع الموارد المتاحة لإطفاء الحريق. وأنه يقوم  حالياً بتقييم مدى الضرر.

مشيراً إلى أن برنامج الأغذية العالمي يقوم  بصفة شهرية بتوصيل المساعدات الغذائية التي تشتد الحاجة إليها إلى أكثر من 7 ملايين شخص يعيشون في حالة من الجوع الشديد ولا يعرفون من أين ستأتي وجبتهم التالية.

منظمة أممية تعلق على حادثة احتراق مستودع تابع لها بالحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر منظمة أممية تعلق على حادثة احتراق مستودع تابع لها بالحديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى منظمة أممية تعلق على حادثة احتراق مستودع تابع لها بالحديدة.

0 تعليق