الارشيف / منوع

بالصور.. "بيكاسو بحجم نصف لتر" ولوحاتها تُباع بمئات الدولارات

اخبار من اليمن "بيكاسو بحجم نصف لتر".. هكذا وصفت الصحافة الأجنبية، الطفلة لولا جون، البالغة من العمر عامان، بعدما أحدثت "عاصفة" فى عالم الفن فى نيويورك، إزاء ما حظيت به لوحات الفن التشكيلى التى ترسمها، والتى اشتراها الأثرياء بمئات من الدولارات.

"الأمل".. هو معرض الفن التشكيلى الخاص بالطفلة لولا جون، والذى يضم 37 لوحة فنية، وقامت لولا برسمهم على الأكريليك ويتراوح سعر اللوحة الواحدة ما بين 300 دولار و1600 دولار، وفقًا لما قاله أمين المعرض.

"إنه لشرف أن أكون والدتها".. هكذا قالت والدة لولا، لوسيل خافيير، وهي مصفف شعر من كاليفورنيا مضيفة: "لقد علمتني أن أكون إنسانًا أفضل".

وذكرت صحيفة "نيويورك بوست" أن "لولا" حازت على احترام جامعى الفنون المميزين بلوحاتها، حيث اشترى طبيب الأمراض الجلدية والتناسلية المشهور الدكتور ديفيد كولبرت مؤخرًا اثنين بعد اكتشافهما في نافذة معرض شاشاما. وقال لصحيفة "ذا بوست": "كنت أسير في الشارع ونظرت إلى النافذة وفكرت هذه القطع رائعة حقًا".

وأشار ديفيد كولبرت إلى أنه حينما سأل من هو الفنان، كانت هناك فتاة صغيرة تجلس فى حضن شخص ما، لافتا إلى أنه لم يكن يصدق ذلك.

وذكر كولبير، المؤسس المشارك لـ NYDG Wellness Clinic  بأنه إلى حد ما يعد من هواة جمع الفنون وقضى وقتًا في البحث عن لوحات "لولا" قبل أن يقوم بشراء لوحتين مقابل 600 و 250 دولارًا، مضيفا: "أعتقد أن عملها ينبع من القلب. شاهدت ابتسامتها عندما كانت ترسم".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
بالصور.. "بيكاسو بحجم نصف لتر" ولوحاتها تُباع بمئات الدولارات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالصور.. "بيكاسو بحجم نصف لتر" ولوحاتها تُباع بمئات الدولارات، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالصور.. "بيكاسو بحجم نصف لتر" ولوحاتها تُباع بمئات الدولارات.