الارشيف / اخبار اليمن

وزير الأوقاف من داخل وادي #حضـرموت.. يجب أن نتعاون مع أجهزة الدولة والوقوف خلف #الـرئيس_هادي

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصقال وزير الأوقاف والإرشاد اليمني محمد عطية أنه يجب الحفاظ على السلم والأمن والتعاون مع اجهزة الدولة في محافظة حضرموت ، لما لها من أهمية ومكانة .

ودعا عطية في خطبة الجمعة من الجامع الكبير بسيؤون ، بحضور قيادات مدنية وعسكرية وأمنية ، الى الإصطفاف الوطني خلف الرئيس عبدربه منصور هادي وحكومته الشرعية ، مشيراً بأن ذلك هو المخرج من كارثة الإنقلاب الحوثي .

كما تحدث وفقاً لمنشور على صفحته في فيسبوك ، عن حرمة الدم المسلم ، مقدسة في كل الديانات ، وقد حرم الله دماء المسلمين على بعضهم البعض ، وما يقوم به الحوثي عمل يخالف كل الشرائع السماوية ..

وذكر في خطبته وفي ختام منشوره : "اليمن هويته عربية ، وقد قام الجيش الوطني بالحفاظ على هذه الهوية ، بتعاون مشهود وكبير من التحالف العربي بقيادة الجار والسند ، المملكة العربية السعودية ، ومعها بقية دول التحالف العربي".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
وزير الأوقاف من داخل وادي #حضـرموت.. يجب أن نتعاون مع أجهزة الدولة والوقوف خلف #الـرئيس_هادي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الأوقاف من داخل وادي #حضـرموت.. يجب أن نتعاون مع أجهزة الدولة والوقوف خلف #الـرئيس_هادي، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الأوقاف من داخل وادي #حضـرموت.. يجب أن نتعاون مع أجهزة الدولة والوقوف خلف #الـرئيس_هادي.

قد تقرأ أيضا