الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بالصور.. باكستاني حاول تهريب 21 وافدا في السعودية بهذه الطريقة الخطيرة.. وهكذا كانت النهاية!

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن أحبطت الأجهزة الأمنية في السعودية، محاولة تهريب 21 شخصًا يحملون الجنسية الإثيوبية، من جازان إلى الرياض بواسطة شاحنة تابعة لإحدى شركات المياه، يقودها وافد باكستاني.

وبحسب صحيفة ”سبق“ المحلية، فإنه بعد إيقاف المركبة وصعود رجال الأمن إلى داخل الصندوق المشرع، وجدوا خشب طبليات مرصوصًا على شكل غرفة صغيرة، وبعد التأكد منه ورفعه وجدوا داخله 21 شخصًا من الجنسية الإثيوبية.

وطبقًا للتحقيقات الأولية، فإن السائق حاول تهريب الأشخاص مقابل 1500 ريال أجرة الشخص الواحد، في حين تم العثور معه على 20600 ريال، في الوقت الذي تم فيه إعداد محضر ضبط بالواقعة، وتسليم الواقعة إلى الجهات المختصة.

b72cd67a5a.jpg

a18949e8d8.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
شاهد بالصور.. باكستاني حاول تهريب 21 وافدا في السعودية بهذه الطريقة الخطيرة.. وهكذا كانت النهاية! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالصور.. باكستاني حاول تهريب 21 وافدا في السعودية بهذه الطريقة الخطيرة.. وهكذا كانت النهاية!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالصور.. باكستاني حاول تهريب 21 وافدا في السعودية بهذه الطريقة الخطيرة.. وهكذا كانت النهاية!.