"البحسني" ينعي وفاة العلامة "سالم بن الشيخ ابوبكر" ناظر رباط المصطفى بالشحر

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نعى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وفاة الحبيب العلامة  سالم بن عبدالله بن عبدالرحمن بن الشيخ ابوبكر ناظر رباط المصطفى بمدينة الشحر الذي وافته المنية في العاصمة الإماراتية أبوظبي عن عمر ناهز الـ 86 عاماً.

وأكد المحافظ في برقية التعزية بأن حضرموت خسرت برحيل العلامة ابن الشيخ أبوبكر احد أبرز رجال العلم بها وواحدا من حملة رسالة مدرستها الدينية التي نشرت تعاليم الدين الاسلامي الحنيف في انحاء المعمورة.

واشار المحافظ البحسني، في برقية التعزية إلى أن الفقيد أخذ العلم منذ صباه عن عدد من العلماء والمشائخ ودرس بمدرسة مكارم الأخلاق التاريخية وتلقى القرآن الكريم وعلوم النحو والبلاغة والحديث والتوحيد، ليعمل بعلمه بعد ذلك بمدينة الشحر معلماً ومربيا وليولى التدريس والإشراف على رباط الشحر الديني الذي تخرج منه الكثير من طلاب العلم الشرعي، وصولا لتعينه نظارا للرباط حتى وافته المنية.

وابتهل المحافظ البحسني الى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد الراحل بالرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وانا اليه راجعون.

"البحسني" ينعي وفاة العلامة "سالم بن الشيخ ابوبكر" ناظر رباط المصطفى بالشحر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "البحسني" ينعي وفاة العلامة "سالم بن الشيخ ابوبكر" ناظر رباط المصطفى بالشحر، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "البحسني" ينعي وفاة العلامة "سالم بن الشيخ ابوبكر" ناظر رباط المصطفى بالشحر.

0 تعليق