عاجل : تقدم عسكري مفاجئ وقوات الشرعية تزحف باتجاه معقل زعيم الحوثيين وسقوط معسكرات بصعدة..!

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 

 

 حققت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المدعومة بمقاتلات التحالف العربي، تقدما عسكرياً كبيرا في محافظة صعدة شمالي اليمن.

وذكرت مصادر لـ”عرب برس” ميدانية أن قوات الشرعية استعادة السيطرة على عدد من المواقع في مديرية الظاهر، جنوب غربي المحافظة، بعد معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي.

وأوضحت المصادر أن القوات الحكومية تمكنت، وبدعم من الطيران الحربي، من السيطرة على جبل حيد الاصم، وتبة أبو عقال، ومعسكر الكمب في المديرية، لافتة إلى أن المواجهات تقترب من سوق الملاحيظ، مركز الظاهر.

وأكدت المصادر مقتل عدد من مسلحي المليشيا في المواجهات المستمرة حتى لحظة كتابة الخبر.

وأشارت المصادر إلى أن هذا التقدم يأتي بعد ثلاثة أيام من فتح جبهة الظاهر، والتي تعد الرابعة في المحافظة بعد كتاف وباقم ورازح.

وتسعى قوات الشرعية المدعومة من التحالف إلى انتزاع محافظة صعدة التي تعد المعقل الرئيس للحوثيين في اليمن.

عاجل : تقدم عسكري مفاجئ وقوات الشرعية تزحف باتجاه معقل زعيم الحوثيين وسقوط معسكرات بصعدة..! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : تقدم عسكري مفاجئ وقوات الشرعية تزحف باتجاه معقل زعيم الحوثيين وسقوط معسكرات بصعدة..!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : تقدم عسكري مفاجئ وقوات الشرعية تزحف باتجاه معقل زعيم الحوثيين وسقوط معسكرات بصعدة..!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق