مناقشة دور الأجهزة الإعلامية والثقافية في بلورة توجهات السلطة المحلية

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اجتمع وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري اليوم بعدد من قيادات الأجهزة الإعلامية والثقافية والمهتمين بالشأن الإعلامي والثقافي في وادي حضرموت.

واستعرض الوكيل الكثيري، الدور المطلوب القيام به من قبل رجال الإعلام والثقافة ومعهم جميع المكونات الحكومية والأهلية الفاعلة التي تهتم بشئون التوعية والإرشاد والوعظ لتشكيل رأي مجتمعي عام بضرورة إعادة مجد الأجداد والآباء في تآلفهم ومحبتهم لبعضهم البعض ، وشيَّدوا من خلال ذلك الكثير من المصالح العامة التي إنتفع بها الجميع وظلت شاهدا حيا لكل الأجيال المتعاقبة .

وتناول الوكيل في حديثه التحديات التي تواجهها السلطة المحلية وتسعى جاهدة للتغلب عليها في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها بلادنا بحسب الإمكانيات المتاحة وفي مقدمتها الملف الأمني وسبل تعزيز الأمن باعتباره ركيزة أساسية للنهوض ببقية الأعمال الأخرى التي تحتل صدارة الاهتمام في أجندة السلطة المحلية .

وأكد المجتمعون استعدادهم لإدراج محتوى تلك التوجهات في قوالب فنية وصحفية وإعلامية مختلفة تشحذ الهمم عند كافة أفراد المجتمع للتفاعل الايجابي مع الأعمال والنشاطات المكرسة لخدمة المجتمع وإحداث النهوض الشامل في كافة المجالات .

واتفق المجتمعون على إعداد خطة عمل لبلورة مجمل الأفكار التي تم مناقشتها في هذا اجتماع لاحق برئاسة مدير عام الثقافة بالوادي والصحراء .

مناقشة دور الأجهزة الإعلامية والثقافية في بلورة توجهات السلطة المحلية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مناقشة دور الأجهزة الإعلامية والثقافية في بلورة توجهات السلطة المحلية، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مناقشة دور الأجهزة الإعلامية والثقافية في بلورة توجهات السلطة المحلية.

0 تعليق