تنفيذ حملة توعوية للتبرع بالدم تحت شعار "ومن أحياها" لطلاب كليات جامعة حضرموت

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ينفذ طلاب مجموعة فصيلتي بقسم المختبرات الطبية بكلية الطب والعلوم الصحية حملة توعوية لطلاب كليات جامعة حضرموت تحت شعار ( ومن أحياها ) للتبرع بالدم برعاية مؤسسة سدن للتلاسيميا وأمراض الدم الوراثية، ذلك في إطار التعاون والشراكة بين جامعة حضرموت ومنظمات المجتمع المدني لما من شأنه خدمة المجتمع وتعريف الطلاب بأهمية التبرع بالدم .

حيث قام فريق عمل مجموعة فصيلتي بقسم المختبرات الطبية بالنزول الميداني لبعض كليات الجامعة وعقد لهم محاضرات توعوية وإرشادية ونصائح طبية حول التبرع بالدم وأهميته في أنقاد حياة المرضى المحتاجين للدم بشكل مستمر , مستعرضين للطلاب نبذة مختصرة عن المجموعة وفوائد التبرع بالدم والشروط الأساسية التي يجب ان تتوفر في المتبرع .

وتأتي هذه الحملة التوعوية بهدف معرفة انتشار فصائل الدم المختلفة بين طلاب جامعة حضرموت وكذلك أنشاء قاعدة بيانات كافية وموثوقة لتزويد بنوك الدم والجهات المختصة بهذه البيانات بالإضافة إلى تشجيع الشباب والطلاب على المساهمة في التبرع بالدم لإنقاذ حياة المرضى المحتاجين للدم المستمر وبشكل دوري مثل مرضى الدم الوراثية والتلاسيميا اللذين يحتاجون من وقت لأخر لقرب دم مختلفة الفصائل بشكل مستمر في حضرموت .

حضر تدشين الحملة الأخ سالم باجحاو المدير التنفيذي لمؤسسة سدن للثلاسيميا وأمراض الدم الوراثية بالمكلا كجهة راعية لتنفيذ هذه الحملة التوعوية للتبرع بالدم بين أوساط طلاب جامعة حضرموت.

تنفيذ حملة توعوية للتبرع بالدم تحت شعار "ومن أحياها" لطلاب كليات جامعة حضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تنفيذ حملة توعوية للتبرع بالدم تحت شعار "ومن أحياها" لطلاب كليات جامعة حضرموت، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تنفيذ حملة توعوية للتبرع بالدم تحت شعار "ومن أحياها" لطلاب كليات جامعة حضرموت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق