حجة: الحوثيون يقتحمون اجتماعاً لقيادات المؤتمر ويصدرون بياناً بإسم الحزب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قالت مصادر محلية، في محافظة حجة، إن مسلحين حوثيين اقتحموا مقراً لحزب المؤتمر أثناء اجتماع لقيادات الحزب، أمس اليبت.

ونقلت وكالة خبر الموالية للحزب، أن عناصر مسلحة تابعة لمليشيا الحوثي، اعتدت السبت 31 مارس/آذار 2018، على لقاء تنظيمي لفرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حجة.

وأضافت الوكالة أن مشرف الجماعة بمحافظة حجة القيادي الحوثي "نايف الخرفشة" والمشرف الأمني المدعو "عبدالله الطاووس"، وجها مليشياتهما باقتحام اللقاء الموسع الذي أقامه فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة.

وأوضحت المصادر أن العناصر الحوثية اقتحمت اللقاء الموسع واستفزت قيادات وكوادر المؤتمر الشعبي وهددت الحاضرين باعتقال كل من يذكر اسم الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح.

من جهتها قالت مصادر في المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حجة، إن الاجتماع أصدر بيانا هزيلا ومفروضا من قبل المليشيا.

وأكدت أن الاجتماع كان هزليا وأصدر بيانا لم يطالب حتى بتسليم جثمان الرئيس اليمني السابق ورئيس الحزب علي عبدالله صالح وإطلاق سراح أبنائه وأقاربه، بحسب الوكالة.

حجة: الحوثيون يقتحمون اجتماعاً لقيادات المؤتمر ويصدرون بياناً بإسم الحزب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حجة: الحوثيون يقتحمون اجتماعاً لقيادات المؤتمر ويصدرون بياناً بإسم الحزب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حجة: الحوثيون يقتحمون اجتماعاً لقيادات المؤتمر ويصدرون بياناً بإسم الحزب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق