الارشيف / اخبار اليمن

تحركات خطيرة في الحديدة.. دخول مقاتلين أجانب ونقل أسلحة وصواريخ ونصب عدد كبير من المدافع "ماذا يحدث؟"

اخبار من اليمن  

تقوم المليشيات الحوثية، ذراع إيران في اليمن، بنقل أسلحة وذخائر بين مرافق ومقار بعضها تابعة للتربية والتعليم داخل مدينة الحديدة في أحياء عدة، وفي أثناء ذلك رصدت مصادر ميدانية نصب مدافع هاون في نقاط جديدة.

ونقلت مجاميع تابعة للمليشيات كميات من الأسلحة، مختلفة الأحجام، والذخائر من مخازن ومستودعات ملحقة بجامعة مرعي للعلوم الشرعية، وهي واحدة من المرافق التعليمية الخاصة التي أخضعتها المليشيات للاستخدام العسكري وتخزين الأسلحة.

وأوضحت مصادر، أن أسلحة وذخائر تنقل من الجامعة إلى مدرسة النجاح في حي الربصة.

وخلال ذلك نصبت المليشيات مدافع هاون في كل من، الثانوية الصناعية، مقبرة الربصة، والسلخانة.

من جانب آخر رصدت تحركات لعناصر مسلحة من الأفارقة يتنقلون من وإلى إحدى الفلل القريبة من فلل يحيى سهيل شمال شارع الخمسين داخل مدينة الحديدة. 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
تحركات خطيرة في الحديدة.. دخول مقاتلين أجانب ونقل أسلحة وصواريخ ونصب عدد كبير من المدافع "ماذا يحدث؟" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحركات خطيرة في الحديدة.. دخول مقاتلين أجانب ونقل أسلحة وصواريخ ونصب عدد كبير من المدافع "ماذا يحدث؟"، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحركات خطيرة في الحديدة.. دخول مقاتلين أجانب ونقل أسلحة وصواريخ ونصب عدد كبير من المدافع "ماذا يحدث؟".