الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بالفيديو.. أول امرأة سعودية من قبيلة بدوية تصدم قبيلتها وتفاجئ المجتمع السعودي بخلع حجابها لهذا السبب الغريب!

اخبار من اليمن كشفت العالمة السعودية غادة بن مطلق المطيري ، عن سبب تخليها عن الحجاب أثناء تواجدها في أمريكا، بينما ترتديه عندما تكون في السعودية.


وردت العالمة السعودية على سؤال مقدم برنامج “بالمختصر” ياسر العمرو ، حول طبيعة علاقة “غادة” مع قبيلتها قائلة: ” والله ما سألتهم وما أدري ، ترى كل واحد وله رأيه وأنا أحترم كل الآراء ، فأنا أمشي على فطرتي ولا أسيء لأحد ” .


قد يهمك ايضاً:

 

- ’’سر عجيب’’ .. عشرات السعوديات يتدفقن على أحد محلات الذهب لهذا السبب..(فيديو)

 

- من صنعاء : شاهد (بالفيديو) كيف رد مجاهد القهالي على أبو علي الحاكم وأحدث ضجة كبيرة وسط قبائل بكيل!


وأضافت المطيري : ” وأنا في أمريكا أحس بارتياح أكثر لما ما ألفت الانتباه عليا ، وكل لبس تلبسه له سبب يعني لا أرتدي الحجاب في أمريكا حتى لا ألفت الانتباه ، وكذلك في السعودية ألبس الحجاب حتى لا ألفت انتباه أحد ” .
وتابعت المطيري : ” لما أصبحت دكتورة ، وأطلع في الإعلام قالوا لي في السعودية نبغى صورة بالحجاب فوافقت ، ولكن بدأ عدد من الناس يقولوا أنني أصبحت بوجهين ، لذلك قلت ما أريد أحد يراني بوجهين أنا بوجه واحد ولا أسوي شيء غلط ، وقلت خلاص لن أظهر متحجبة ” .

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
شاهد بالفيديو.. أول امرأة سعودية من قبيلة بدوية تصدم قبيلتها وتفاجئ المجتمع السعودي بخلع حجابها لهذا السبب الغريب! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو.. أول امرأة سعودية من قبيلة بدوية تصدم قبيلتها وتفاجئ المجتمع السعودي بخلع حجابها لهذا السبب الغريب!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو.. أول امرأة سعودية من قبيلة بدوية تصدم قبيلتها وتفاجئ المجتمع السعودي بخلع حجابها لهذا السبب الغريب!.