مليشيا الحوثي تختطف ضابط برتبة لواء بصنعاء ومصدر مقرب منه يكشف السبب(الاسم)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اختطفت مليشيات الحوثي الانقلابية اليوم الاحد، أحد مناضلي ثورة الـ26 من سبتمبر، واقتادته الى الى أحد سجونها.

وقالت مصادر محلية إن المليشيات اختطفت اللواء السبتمبري المتقاعد أحمد قرحش من منزله في العاصمة صنعاء، على خلفية نشره مقال له في إحدى المواقع، أشار فيه الى "أن زعيم الحوثيين يسير على خطى الإمام الهادي يحيى بن الحسين، مؤكداً أن ما يقوم به لا يمكنه من الحكم وإنما التدمير والقتل".

وبررت  مليشيات  الحوثي جريمتها بأنها تأتي من النيابة على خلفية دعوى قضائية رفعها ضده القيادي الحوثي حسن زيد.

يشار إلى أن اللواء أحمد قرحش، ولد في عمران، العام ، انظم للسلك العسكري وحصل على عدة دورات في عسكرية في الطيران والمظلات والإشارة، ثم سافر إلى موسكو والتحق بأكاديمية المهندسين؛ فحصل على الماجستير في الهندسة والمساحة الفلكية.

وعمل قائدًا لمنطقة (الشرفين) في بلاد حجة إلى سنة الف وتسعمائة وثلاثة وستين، حين كانت ساحة حرب بين النظام الجمهوري، والملكيين، ثم قائدًا في منطقة قفلة عذر إلى سنة اربعة وستين تسعمائة وألف، وخاض عددا من المعارك، ضد الملكيين،. إضافة الى تدرجه في عدد من المناصب العسكرية لاحقا.

مليشيا الحوثي تختطف ضابط برتبة لواء بصنعاء ومصدر مقرب منه يكشف السبب(الاسم) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تختطف ضابط برتبة لواء بصنعاء ومصدر مقرب منه يكشف السبب(الاسم)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تختطف ضابط برتبة لواء بصنعاء ومصدر مقرب منه يكشف السبب(الاسم).

0 تعليق