قائد الحزام الأمني بعدن ينفي مزاعم مأمور البريقة عن علاقته باعمال البسط على الأراضي

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :نفى قائد الحزام الأمني في محافظة عدن وضاح عمر مزاعم مدير عام مديرية البريقة هاني اليزيدي خلال عملية نزول قام بها اليوم حيث زعم اليزيدي أن اعمال البسط على أراضي الدولة تأتي بتأمين من اطقم الحزام.
وأفاد وضاح عمر أن الطقم الذي شوهد في الفيديو الذي سمع فيه صوت مدير المديرية لا يتبع حزام م/عدن وأكد أن الاطقم التابعة للحزام لا تخرج الى أي موقع أو جهة إلا وفق بلاغ عملياتي وفي أطار الاسناد الامني .
ودعا قائد الحزام بعدن مدير عام البريقة هاني اليزيدي الى تحري الحقيقة قبل أي اتهام ، مشيرا الى أنه من الواجب عليه إلا ينسى أن الحزام ساند المديرية في كثير من القضايا وسجلات العمليات تشهد بهذا.
الجدير بالذكر أن الحزام الامني م/عدن كان يساند دائما الجهات الامنية وذات العلاقة والاختصاص في كثير من الحملات السابقة التي كانت تستهدف أزالة المباني العشوائية أو اعمال البسط على مستوى مديرية البريقه أو على مستوى كافة المديريات .

قائد الحزام الأمني بعدن ينفي مزاعم مأمور البريقة عن علاقته باعمال البسط على الأراضي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قائد الحزام الأمني بعدن ينفي مزاعم مأمور البريقة عن علاقته باعمال البسط على الأراضي، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قائد الحزام الأمني بعدن ينفي مزاعم مأمور البريقة عن علاقته باعمال البسط على الأراضي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق