الارشيف / اخبار اليمن

: مدير مكافحة المخدّرات  يدق ناقوس الخطر ..ضبط 20 طن من الحشيش  وظاهرة التعاطي في ازدياد 

اخبار من اليمن مدير مكافحة المخدّرات  يدق ناقوس الخطر ..ضبط 20 طن من الحشيش  وظاهرة التعاطي في ازدياد 

بثّت قناة الغد المشرق مساء الجمعة الساعة 9:30بتوقيت اليمن  حلقة  من برنامج " عين على حضرموت " الذي يعدّه ويقدّمه عيدروس الخليفي .

 وفي المقابلة كشف المقدّم عبدالله أحمد لحمدي مدير إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت عن معلومات صادمة عن تفشي تعاطي المخدرات في حضرموت . ودلل الاحمدي على ما ذهب اليه باستعراض احصائيات ومقارنات بين المضبوطات والأشخاص الذين ألقت السلطات الأمنية بساحل حضرموت القبض عليهم .

فقد أوضح إنه في عام 2017 بلغ عدد قضايا المخدرات من ترويج وتعاطي 136 قضية ، و259 شخص ، وفي عام 2018 بلغت القضايا 248 قضية ، وعدد الأشخاص المقبوض عليهم 382 شخص .

مدير إدارة مكافحة المخدرات أوضح إن الإدارة شهدت تحسنا ملموسا في عملها مؤخرا بفضل الدعم الذي قدمته دولة الإمارات العربية المتحدة المتمثل في تعزيز الكادر وتأهيله وكذا تزويد الإدارة بعدد من السيارات والمركبات والدراجات النارية .

وحذّر الأحمدي مما تقوم به عصابات لتهريب والجريمة التي تحاول جعل حضرموت محطّة ترانزيت لتجارة الحشيش والحبوب المخدّرة ، حيث تم مؤخرا ضبط كمية كبيرة جدا من الحشيش قدرت بحوالي عشرين طن .

ولم يستبعد الأحمدي وجود قوى خفية تدير هذه العصابات وتقدم لها دعما لوجستيا .

يعاد بث الحلقة في الأوقات التالية :

السبت : الساعة 5:30 عصرا  بتوقيت اليمن .

الإثنين : الساعة 1:30ظهرا بتوقيت اليمن .

الإثنين : الساعة 10: 30 مساء بتوقيت اليمن .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: مدير مكافحة المخدّرات  يدق ناقوس الخطر ..ضبط 20 طن من الحشيش  وظاهرة التعاطي في ازدياد  ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : مدير مكافحة المخدّرات  يدق ناقوس الخطر ..ضبط 20 طن من الحشيش  وظاهرة التعاطي في ازدياد ، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : مدير مكافحة المخدّرات  يدق ناقوس الخطر ..ضبط 20 طن من الحشيش  وظاهرة التعاطي في ازدياد .