الارشيف / اخبار اليمن

وزير التخطيط يبحث مع صندوق التضامن الإسلامي تعزيز التعاون في عدد من المجالات

اخبار من اليمن مراكش- سبأنت

بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نجيب العوج ، اليوم ، مع مدير صندوق التضامن الإسلامي للتنمية الدكتور وليد الوهيب، تعزيز التعاون بين الصندوق والوزارة في عدد من المجالات ،وأوجه الدعم في مجال تبني مشروع عودة الطلاب إلى المدارس وبرنامج دعم النابغين والموهوبين من خلال مشروع يموله الصندوق.

واتفق الجانبان خلال اللقاء على هامش اجتماعات البنك الإسلامي الـ 44 ، على تنفيذ وتمويل دراسة للقطاع الخاص خارج اليمن وخاصة الذي خرج نتيجة الحرب التي شنتها المليشيا الحوثية ، والترتيب لندوة لدراسة احتياجات اليمن في جانب بناء القدرات ودعم مشاريع إعادة الإعمار والتنمية المستدامة.

حضر اللقاء وكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي لقطاع الدراسات والتوقعات الاقتصادية الدكتور محمد الحاوري، وكبير أخصائي المعلومات التنفيذية في صندوق التضامن الإسلامي الدكتور جمال عمر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير التخطيط يبحث مع صندوق التضامن الإسلامي تعزيز التعاون في عدد من المجالات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير التخطيط يبحث مع صندوق التضامن الإسلامي تعزيز التعاون في عدد من المجالات، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير التخطيط يبحث مع صندوق التضامن الإسلامي تعزيز التعاون في عدد من المجالات.

قد تقرأ أيضا