الارشيف / اخبار اليمن

احتفاء بتخرج 97 طالب وطالبة من مختلف مراكز "طيبة للتنمية" ب#حضـرموت

اخبار من اليمن المكلا / أحمد باجردانةأقامت صباح اليوم السبت في مدينة المكلا، مؤسسة طيبة للتنمية حفلاً تكريمي بهيج، بمناسبة تخرج 97 خريج وخريجة من مراكزها، وذلك برعاية من محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، ومحافظ محافظة شبوة الأستاذ محمد صالح بن عديو.

وخلال الحفل القى وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب الأستاذ فهمي باضاوي كلمة السلطة المحلية بحضرموت، التي نقل في مستهلها تهاني وتبريكات محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني للخريجين.

وأكد الوكيل ”باضاوي“ أن السلطة المحلية في حضرموت، تولي أهتماماً كبيراً بالشباب، وقد تم إنشاء صندوق لدعم الشباب، وذلك إيماناً بقدراتهم ولتحويلهم من باحثي عن الوظيفة إلى صانعين و منتجين للوظائف، مقدماً الشكر إلى أهالي الخريجين ومؤسسة طيبة للتنمية على دعمهم للخريجين.

ومن جانبه فقد القى مستشار محافظ محافظة شبوة الأستاذ صالح الخليفي كلمة السلطة المحلية بشبوة، ونقل من خلالها تحايا وتهاني محافظ محافظة شبوة الأستاذ محمد صالح بن عديو لجميع الخريجين.

وتقدم المستشار ”الخليفي“ بالشكر لمؤسسة طيبة للتنمية ، على تخريج 97 طالب وطالبة الذين سيكون لهم دور كبير في المجتمع، وكذلك لدعمهم طلاب السكنات في شبوة، ومشاريع أفطار الصائم وغيرها من المشاريع، داعياً إياهم إلى بذل المزيد من الاهتمام بشبوة التي تحتاج إلى هذا الدعم.

وبدوره فقد القى رئيس مجلس أمناء مؤسسة طيبة للتنمية الدكتور عبدالرحمن خرد كلمة قال فيها: "يسعدنا في هذا الصباح أن نزف هذه الكوكبة من الخريجين والخريجات، كما يسعدنا في هذه المؤسسة التي يقارب عمرها الـ 25 عام أن نرسل رسالة للمجتمع أن البناء الحقيقي هو بناء الإنسان، ولهذا شاهدنا اليوم تكريم هذه الكوكبة التي نزفها إلى الوطن بمختلف تخصصاتهم"

وقدم الدكتور ”خرد“ الشكر إلى السلطتين المحلية في حضرموت وشبوة، الذين امدوا المؤسسة بالإمكانيات اللازمة، وكذلك مكتب مؤسسة طيبة في حضرموت ممثلاً بالأستاذ أحمد حديجان وفريق عمله الذين يبذلون جهود كبيرة، متمنياً التوفيق للخريجين.

أما كلمة الخريجين فقد القاها الخريج مطيع لكمان، الذي لخص من خلال كلمته رحلة الخمس سنوات التي امضوها في جامعاتهم، مقدماً وقفات شكر وعرفان إلى والديهم، وإلى قيادة وطلاب المراكز، وإلى جميع من وقفوا إلى جانبهم في مسيرتهم التعليمية.

وتخلل الحفل أوبريت غنائي، وعرض ريبورتاج لطلاب المؤسسة، وتقديم رقصة ترحيبية ووصلة تراثية من قبل فراشات الأمل، وكذلك تقديم زفة الخريجين. كما تم تكريم كوكبة الخريجين، وإدارات المراكز، والسلطتين المحلية في حضرموت وشبوة، ومعهد العلوم الصحية بسيؤن، ومستشفى تريم العام، وائتلاف الخير للأعمال الإنسانية، وعدد من المشرفين والأطباء والموظفين المثاليين في المراكز الصحية، من قبل مؤسسة طيبة.

حضر الحفل أ.صالح باناعمة عضو مجلس أمناء مؤسسة طيبة و أ. أحمد حديجان مدير مؤسسة طيبة مكتب حضرموت د. محمد لرضي مدير معهد العلوم الصحية بسيؤن ود. محمد بخضر مدير الشؤون الأكاديمية بجامعة سيؤن إضاف لممثلي منظمات المجتمع المدني وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعات الحكومية والخاصة وأولياء أمور الخريجين جميعاً.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
احتفاء بتخرج 97 طالب وطالبة من مختلف مراكز "طيبة للتنمية" ب#حضـرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر احتفاء بتخرج 97 طالب وطالبة من مختلف مراكز "طيبة للتنمية" ب#حضـرموت، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى احتفاء بتخرج 97 طالب وطالبة من مختلف مراكز "طيبة للتنمية" ب#حضـرموت.

قد تقرأ أيضا