الارشيف / اخبار اليمن

تظاهرة جماهيرية في تعز تدعو الى استكمال تحرير باقي مناطق المحافظة من الانقلابيين


اخبار من اليمن تعز - سبأنت :
دعت تظاهرة جماهيرية حاشدة في مدينة تعز، اليوم، الى ضرورة التحرك الجدي والعاجل لاستكمال تحرير ما تبقى من مناطق محافظة تعز وتخليصها من براثن الانقلابيين الذين يشنون حربهم الهمجية وحصارهم الجائر على هذه المحافظة.

وجددت التظاهرة التي نظمها قطاع الشباب والطلاب في التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، التأكيد، على الالتزام الثابت بدعم وتأييد الشرعية التي يمثلها فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي.

ودعا البيان الصادر عن التظاهرة، أبناء تعز بكل أطيافهم السياسية والمجتمعية الى الوقوف لجانب محافظ تعز لاستكمال تحرير ما تبقى من مناطق المحافظة، و تثبيت الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة، وتفعيل مؤسسات الدولة وإصلاح الخلل في هياكلها وتوفير الخدمات للمواطنين.

وطالب بإعادة بناء مؤسستي الجيش والأمن على أسس وطنية وبقيادات عسكرية وأمنية محترفة مشهود لها بالقدرة والنزاهة وفق قوانين الخدمة في المؤسستين والأسس والمعايير المتعارف عليها في الانتساب والترقي وتقلد المناصب العسكرية، وإعادة تأهيل الأفراد على العقيدة العسكرية والولاء الوطني تنفيذا لمخرجات مؤتمر الحوار الوطني.

ووجه البيان، الدعوة إلى كل أبناء تعز وقواها المدنية إلى مناهضة كل ما يمكن ان يقوض مؤسسات الدولة وشرعيتها، واستكمال التحرير على طريق الانتصار للدولة اليمنية الاتحادية الحديثة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
تظاهرة جماهيرية في تعز تدعو الى استكمال تحرير باقي مناطق المحافظة من الانقلابيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تظاهرة جماهيرية في تعز تدعو الى استكمال تحرير باقي مناطق المحافظة من الانقلابيين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تظاهرة جماهيرية في تعز تدعو الى استكمال تحرير باقي مناطق المحافظة من الانقلابيين.

قد تقرأ أيضا