العميد هيكل حنتف في تصريح لـ المشهد اليمني : قوات من اللواء الأول حرس حدود والثالث مشاة تسيطر على مواقع هامة في كتاف صعدة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن سيطرت قوات الجيش الوطني بمساندة قوات التحالف العربي، اليوم الإثنين، على مواقع استراتيجية، بمحافظة صعدة المعقل الرئيس للانقلابيين الحوثيين.

وقال قائد اللواء الأول حرس حدود العميد هيكل حنتف في تصريح خاص لـ"المشهد اليمني" أن قواته نفذت عملية مشتركة مع قوات اللواء الثالث مشاة وتمكنت من السيطرة على مواقع هامة في مديرية كتاف بصعدة.

وأوضح حنتف أن قوات اللوائين سيطرت على مرتفعات القذاميل الاستراتيجية وجبل الشعير الاستراتيجي المطل على منطقة العطفين مشيرا الى أن قوات الجيش تواصل تقدمها حتى تحقيق الاهداف المنشودة.

وأشار الى أن المعارك أسفرت عن خسائر فادحة في العتاد والأرواح في صفوف المليشيا الحوثية مشيرا الى أن قتلى المليشيا لاتزال جثثهم متناثرة في الجبال.

وكانت قوات اللواء الأول حرس حدود سيطرت الأسبوع الماضي بدعم من التحالف العربي على معسكر وسلسلة جبال طيبة الاسم في مديرية برط العنان شمالي غرب محافظة الجوف.
 

العميد هيكل حنتف في تصريح لـ المشهد اليمني : قوات من اللواء الأول حرس حدود والثالث مشاة تسيطر على مواقع هامة في كتاف صعدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العميد هيكل حنتف في تصريح لـ المشهد اليمني : قوات من اللواء الأول حرس حدود والثالث مشاة تسيطر على مواقع هامة في كتاف صعدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العميد هيكل حنتف في تصريح لـ المشهد اليمني : قوات من اللواء الأول حرس حدود والثالث مشاة تسيطر على مواقع هامة في كتاف صعدة.

0 تعليق