من هم..خونة «صالح» الذين اغلقوا هواتفهم وخذلوه ؟!

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كذب محمد مهدي المسوري المحامي الخاص للرئيس السابق الراحل/ علي عبدالله صالح قناة الجزيرة ونفى أي تواصل لها معه أو ان يكون قد ادلى بأي تصريح لها، ووصفها بقناة الكذب والخداع. 

وقال المسوري في منشور له على صفحته بالفيس بوك ـ رصده محرر يمن الغد ـ " ‏قناة الجزيرة لم تتواصل معي، قناة كلها كذب وزيف وخداع". 

 

 

وأضاف محامي صالح "إذا كانت قد نشرت ببرنامجها محادثة وتزعم أنها تواصلت معي، فهي كاذبة، وأقولها كاذبة"، في إشارة إلى برنامج "الصندوق الأسود" الذي تعرضه الجزيرة وتتحدث فيه عن أموال وممتلكات صالح. 

وتابع المسوري منشوره قائلا "شاهدوا المحادثة التي نشرتها لن تجدوا فيها صفة الجزيرة في المحادثة لا الإسم ولا صفة المتحدث"، ووعد بنشر ما وصفها بفضيحة الجزيرة لاحقا. 

ووصف ما وصفها بافتراءات الجزيرة عليه بأنه "كذبة أبريل للجزيرة". من جانب أخر تحدث المسوري عن من خان الرئيس السابق صالح. 

وقال في منشور أخر له على صفحته "الذين خانوا الزعيم والأمين مش الإعلاميين والحقوقيين والناشطين، الذين خانوا هم القيادات والمشائخ، الذين إركنوهم ووقت الصدق كانوا مخزنين عند الحوثة وبعدما إتصل بهم الزعيم قاموا غلقوا تلفوناتهم". 

وأضاف "هم الذين أوهموه بأنهم سيكونوا رماد قبل أن يصلوا للزعيم، هم الذين يعملون مع قطر منذ زمن". 

واختتم منشورة بالقول" فعلا.. كانوا كحال يومنا هذا كذبة أبريل، أكبر كذبة عرفها الزعيم والأمين، وهاهم اليوم مستمرين في كذبهم على الشعب والوطن".

من هم..خونة «صالح» الذين اغلقوا هواتفهم وخذلوه ؟! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر من هم..خونة «صالح» الذين اغلقوا هواتفهم وخذلوه ؟!، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى من هم..خونة «صالح» الذين اغلقوا هواتفهم وخذلوه ؟!.

أخبار ذات صلة

0 تعليق