السفير الوحيشي يلتقي ممثل الرئيس الروسي في الـشـرق الأوسط وأفريقيا

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن موسكو- سبأنت
التقى سفير بلادنا لدى روسيا الإتحادية الدكتور أحمد سالم الوحيشي ،اليوم، ممثل الرئيس الروسي في الـشـرق الأوسط وأفريقيا،نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف.

و خلال اللقاء سلم السفير الوحيشي ،ممثل الرئيس الروسي برقية تـهـنـئــة من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لنظيره الروسي فلايمير بوتين بمناسبة إعــادة إنتخابـه رئيساً جديداً لبلاده..متطلعاً الى تحقيق مزيـداً من تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الصديقين لتشمل مختلف المجالات والاصعـدة.

وتطرق السفير الوحيشي إلى تطورات الأوضاع على الساحة اليمنية والآثار المأساوية التي خلفها إنقلاب مليشيا الحوثي على الشرعية الدستورية..مشيراً الى ان مخاطر الحرب التي اشعلتها المليشيا انعكست على بلادنا والملاحة الدولية والدول المجاورة، بما فيها الهجمات الصاروخية على المحافظات اليمنية والمملـكة العربية السعودية.

وأكـد ممثل الرئيس الروسي في الـشـرق الأوسط وأفريقيا ،موقف بلاده الى جانب الشعب اليمني والحكومـة الشرعيـة..مبدياً استعـداد روسيا تقديم الدعم في سبيل إحـلال السلام باليمن، في إطــار جــهــود الأمـم المتحدة.

وعبر عن ادانة روسيا الاتحادية الشديد، للهجمات الصاروخية العشوائية التي تطلقها المليشيا الحوثية على الاحياء السكنية في اليمن والمملكة العربية السعودية.

السفير الوحيشي يلتقي ممثل الرئيس الروسي في الـشـرق الأوسط وأفريقيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السفير الوحيشي يلتقي ممثل الرئيس الروسي في الـشـرق الأوسط وأفريقيا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السفير الوحيشي يلتقي ممثل الرئيس الروسي في الـشـرق الأوسط وأفريقيا.

0 تعليق