جمعية رعاية وتأهيل حالات التوحد بحضرموت تحتفل باليوم العالمي للتوحد

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن سيئون- سبأنت
نظمت جمعية رعاية وتأهيل حالات التوحد بوادي حضرموت ،اليوم، بالتعاون مع مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء وتمويل مؤسسة الضمير الخيرية الاجتماعية،حفلا خطابيا وفنيا بمناسبة اليوم العالمي للتوحد.

وفي الاحتفال أكد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء عبد الهادي التميمي على اهتمام السلطة المحلية بالأشخاص ذوي الإعاقة انطلاقا من الواجب الديني والوطني والإنساني تجاه هذه الشرائح الاجتماعية باعتبار ذلك حق لهم تقع مسئوليته على عاتق جميع أفراد المجتمع..مشيدا بالجهود الكبيرة التي تبذلها جمعية رعاية وتأهيل حالات التوحد بوادي حضرموت في خدمة الأطفال المرضى ، داعيا كل الجمعيات والمؤسسات المختصة بذوي الاحتياجات الخاصة برفع كل التصورات والمتطلبات بالتنسيق مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل للمساهمة في دعمها وفق الإمكانيات المتاحة.

ودعا الوكيل التميمي منظمات المجتمع المدني المحلية والدولية ورجال المال والأعمال لإعطاء مشاريعهم وبرامجهم اهتماما ونصيبا لهذه الشريحة من المجتمع لتخفيف معاناتهم وإدخال الفرحة لأسرهم .

بدوره أوضح رئيس جمعية رعاية وتأهيل حالات التوحد بوادي حضرموت عبد الله القفيل بأن هذه الاحتفالات تهدف إلى التعرف على حجم المشكلة والمعاناة التي يمر بها الأطفال المرضى وأسرهم والعمل على وضع الحلول الجوهرية الناجعة لمساندتهم ودعمهم .

هذا وتخلل الاحتفال عرض مشاهد تمثيلية هادفة وفقرات إنشادية معبره ، كما تم تكريم السلطة المحلية والجهات الداعمة.

جمعية رعاية وتأهيل حالات التوحد بحضرموت تحتفل باليوم العالمي للتوحد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جمعية رعاية وتأهيل حالات التوحد بحضرموت تحتفل باليوم العالمي للتوحد، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جمعية رعاية وتأهيل حالات التوحد بحضرموت تحتفل باليوم العالمي للتوحد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق