الارشيف / اخبار اليمن

مؤسسة الرسالة للتنمية الاجتماعية والثقافية تنظم رحلة للأيتام وأولاد الشهداء بعدن

اخبار من اليمن مؤسسة الرسالة للتنمية الاجتماعية والثقافية تنظم رحلة للأيتام وأولاد الشهداء بعدن

2019/04/06م الساعة 09:23 PM (الأمناء نت / أشجان المقطري)

نظمت صباح أمس بحديقة فن سيتي بمديرية صيره، مؤسسة الرسالة للتنمية الاجتماعية والثقافية رحلة للأيتام وأولاد الشهداء بجميع مديريات محافظة عدن، وذلك تزامنا مع يوم اليتيم العربي، وتحت عنوان (ابتسامتهم جنة)، برعاية نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس/ أحمد الميسري ووزير الشباب والرياضة نائف البكري.
وخلال الرحلة ألقى وكيل وزارة الداخلية اللواء الركن/ محمد مساعد الأميري، كلمة أشار فيها اهتمام الحكومة برعاية الأيتام وأولاد الشهداء الذين ضحوا بدمائهم رخيصة من اجل تحرير الوطن من الانقلابين ناقلا للجميع تحيات رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بهذه المناسبة التي تمثل أقل واجب واعتراف في رسم البسمة على وجوه أولاد الشهداء.
من جانبه رحب مدير مؤسسة الرسالة للتنمية الاجتماعية والثقافية المهندس/ محمد عبد الواسع، بالحاضرين الأيتام وأمهات وأسر الشهداء في حفل اختتام أسبوع مؤسسة الرسالة بمناسبة الذكرى العاشرة للتأسيس، والذي يأتي متزامنا مع يوم اليتيم العربي والرحلة الترفيهية الثالثة لأيتام الشهداء.. مؤضحاً إلى الرعاية الكريمة لمعالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس/ احمد الميسري ونائف البكري وزير الشباب والرياضة وأولاد المرحوم صالح باثواب في رعاية ودعم إقامة الرحلة الترفيهية لما يزيد عن (???) يتيم ويتيمة برفقة (???) من أسر الشهداء وحث أبنائه وبناته الأيتام إلى الاقتداء برسولنا الكريم الذي نشأ يتيما فقاد أعظم أمة.
كما حث الحكومة ومنظمات المجتمع المدني والتجار ورجال الخير إلى الاهتمام برعاية اسر وأبناء الشهداء والأيتام فهم من صنعوا النصر لأبناء هذه المدينة ولابد من رد جزء من الجميل برعاية أسرهم وأبنائهم.
فيما عبر الأخ/ شكري حسن، كلمة عن وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بهذه الفعالية التي رسمت البسمة على وجوه اليتامى من أبناء الشهداء والتي أخذت طابعاً سنوياً، مبدياً شكره وتقديره لمؤسسة الرسالة للتنمية الاجتماعية والثقافية على هذه أللفتة الإنسانية الرائعة.
وتخللت الحفل الذي حضره الأخ/ خالد سيدو ـ مدير عام مديرية صيره والأخ/ هاني اليزيدي ـ مدير عام مديرية البريقة، عدد من الأناشيد والقصائد الشعرية والفقرات الفنية التي نالت استحسان الجميع، بالإضافة إلى المسابقات الثقافية.
وفي الختام تم تكريم رعاة الفعالية وعدد من الشخصيات والجهات الداعمة والمنظمات لإنجاح الرحلة للأيتام وأولاد الشهداء.

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
مؤسسة الرسالة للتنمية الاجتماعية والثقافية تنظم رحلة للأيتام وأولاد الشهداء بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مؤسسة الرسالة للتنمية الاجتماعية والثقافية تنظم رحلة للأيتام وأولاد الشهداء بعدن، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مؤسسة الرسالة للتنمية الاجتماعية والثقافية تنظم رحلة للأيتام وأولاد الشهداء بعدن.