الارشيف / اخبار اليمن

الشيخ حميد الأحمر يعقد اجتماعات هامة مع رئيس الوزارء الماليزي مهاتير محمد ومكونات الحكومة والمعارضة الماليزية (صور)

اخبار من اليمن التقى رئيس رابطة "برلمانيون لأجل القدس"  الشيخ حميد بن عبد الله الاحمر اليوم بدولة رئيس الوزراء الماليزي الدكتور مهاتير بن محمد ، جاء ذلك  في إطار زيارتِه الحالية لمملكة ماليزيا .


 وفي اللقاء جرى بحث اهم المستجدات على الساحة الفلسطينية ، ومايعانيه  الشعب الفلسطيني جراء الاحتلال الصهيوني ، والأخطار المحدقة بالقدس الشريف .


حيث أعرب الشيخ حميد الاحمر عن تقديره والوفد المرافق له للمواقف  الماليزية  الداعمة للشعب الفلسطيني وحقه المشروع في قيام دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.


من جهته أكد رئيس الوزراء الماليزي وقوف بلاده حكومةً وشعباً مع القدس وفلسطين  في مواجهة الصلف الصهيوني حتى نيل الشعب الفلسطيني كامل حقوقة  .


الجدير ذكره ان الشيخ حميد الاحمر والوفد المرافق قد أجريا لقاءات عديدة مع مختلف الفعاليات السياسية والبرلمانية في الحكومة والمعارضة الماليزية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
الشيخ حميد الأحمر يعقد اجتماعات هامة مع رئيس الوزارء الماليزي مهاتير محمد ومكونات الحكومة والمعارضة الماليزية (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الشيخ حميد الأحمر يعقد اجتماعات هامة مع رئيس الوزارء الماليزي مهاتير محمد ومكونات الحكومة والمعارضة الماليزية (صور)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الشيخ حميد الأحمر يعقد اجتماعات هامة مع رئيس الوزارء الماليزي مهاتير محمد ومكونات الحكومة والمعارضة الماليزية (صور).