محافظ لحج يكرم داعمي جمعية أيادي الخير التنموية لكفالة الأيتام بالمحافظة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن لحج- سبأنت
كرم محافظ لحج قائد اللواء 17 مشاة اللواء الركن أحمد عبد الله تُركي ، اليوم ، عدداً من الجهات الرسمية و الاجتماعية و الصناعية بالمحافظة بالشهادات التقديرية التذكارية ، لدعمها في تأسيس جمعية أيادي الخير التنموية لكفالة الأيتام بالمحافظة .

و أكد المحافظ تُركي ، في حفل إشهار الجمعية المُقَام بمناسبة يوم اليتيم العربي ، أهمية الالتزام بالعناية بالأيتام ، التي حث عليها الدين الإسلامي الحنيف و قِيَم الرحمة الإنسانية الفطرية..مشيداً بإعلان انطلاقة الجمعية في فضاءات العمل الخيري.

وجدد محافظ لحج ، دعمه لنشاط الجمعية ، في شتى اتجاهات برامجها و خططها المُكَرَّسَة للأطفال الأيتام بالمحافظة.

من جانبه نَوَّه الوكيل الأول لمحافظة لحج صالح أحمد البكري ، بما يقع على عاتق الدولة و السلطة المحلية و أيادي البِر البيضاء بالمحافظة ، من واجب الرعاية الكاملة للأطفال الأيتام ، الذين هم في أمس الحاجة إلى الحنان الخاص بهم.

وأوضحت رئيسة جمعية جمعية أيادي الخير التنموية لكفالة الأيتام بالمحافظة رابعة محمد السَّقَّاف ، أن إنشاء الجمعية جاء لملء الفراغ في جانب صون الأيتام.

محافظ لحج يكرم داعمي جمعية أيادي الخير التنموية لكفالة الأيتام بالمحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ لحج يكرم داعمي جمعية أيادي الخير التنموية لكفالة الأيتام بالمحافظة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ لحج يكرم داعمي جمعية أيادي الخير التنموية لكفالة الأيتام بالمحافظة.

0 تعليق