وردنا الآن ... الإعدام تعزيرا للجندي السوداني الذي اغتصب فتاة الخوخة وتقديم ضباط اماراتيين للمحاكمة العسكرية

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن علق الناشط السياسي البارز "علي البخيتي" بشان ما تردد حول اغتصاب جندي سوداني لامرأة في الخوخة نص تعليق البخيتي:"بحسب ما وردني من معلومات مؤكدة نقلاً عن ثقات تحدثوا مباشرة مع السيدة اليمنية في الخوخة وقالت لهم بحضور زوجها أن أحد الجنود السودانيين اغتصبها وان الضباط الإماراتيين في الخوخة أجبروها على توقيع ورقة تقر فيها بعكس ذلك. ما حدث جريمة بشعة والأبشع الدور الإماراتي في طمس الحقيقة.نطالب بإعدام الجندي السوداني تعزيراً وصلبه وتعليقه في ساحة عامة وسجن الضباط الاماراتيين الذين أجبروا السيدة على توقيع ورقة تنكر فيها الحادثة وتجريدهم من رتبهم بعد محاكمة عسكرية. كما نطالب بتوفير حماية للسيدة ونقلها الى مكان آمن هي وزوجها وأطفالها ونحمل التحالف المسؤولية..

4e95929c5f.jpg

وردنا الآن ... الإعدام تعزيرا للجندي السوداني الذي اغتصب فتاة الخوخة وتقديم ضباط اماراتيين للمحاكمة العسكرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وردنا الآن ... الإعدام تعزيرا للجندي السوداني الذي اغتصب فتاة الخوخة وتقديم ضباط اماراتيين للمحاكمة العسكرية، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وردنا الآن ... الإعدام تعزيرا للجندي السوداني الذي اغتصب فتاة الخوخة وتقديم ضباط اماراتيين للمحاكمة العسكرية.

0 تعليق