الارشيف / اخبار اليمن

ظلام دامس يجتاح شوارع المكلا

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص
اصاب شوارع مدينة المكلا ظلام غير مسبوق مع التحسن الطفيف للكهرباء بالمدينة جراء الاعطال التي تعرضت لها إنارات شوراع المدينة.

وأفاد مصدر خاص من ادارة الانارة في المكلا ل"عدن تايم" ان الاعطال التي تعرضت لها اعمدة الانارة في المكلا، يرجع الى تهالك منظومة نقل كهرباء الانارة، واعطال المواد الكهربائية و اللمبات ، والعجز في شراء المواد اللازمة لصيانة أعمدة الانارة ، وغياب شبه كامل لدعم الجهات المعنية .

وتكمن خطورة غياب دور الإنارة انه قد يعرض المواطنين للحوادث المرورية وأعمال نهب وتقطع ، وقد يصل الحال الى زرع الغام او عبوات ناسفة نتيجة الظلام التي تعانيه الشوارع في المدينة، في ظل الاوضاع الأمنية الخطيرة التي تمر بها البلاد .

علاوة على ذلك ، فعدم توفر الإضاءة الكافية في مدينة المكلا قد يعرض بعض النقاط الأمنية التابعة لإدارة الأمن لمخاطر من قبل العناصر الإرهابية كالهجمات المسلحة وإطلاق النار ، وإنعدام الإضاءة يفرض على الجنود إستخدام مصابيح رأسية لتفتيش السيارات مما يؤدي الى تفاقم الوضع اكثر مما هو عليه.

واوضح بعض المهندسين " ان الأعطال ليست بتلك الأعطال التي تحتاج الى ميزانية، وانما مجرد امداد التيار الي كل إنارة ام تغيير للمصباح بداخل الإنارة، وهي أعطال لا توصف بالمكلفة ولا تحتاج الى مبالغ كبيرة".

وناشد المواطنين الجهات المعنية إيجاد حل بأسرع وقت ممكن لهذه المشكلة التي افتقرتها مدينة المكلا منذ سنوات عدة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
ظلام دامس يجتاح شوارع المكلا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ظلام دامس يجتاح شوارع المكلا، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ظلام دامس يجتاح شوارع المكلا.

قد تقرأ أيضا