الارشيف / اخبار اليمن

: العيسي ينتقد استغلال قيادات ما يسمى بـ"الائتلاف" لظروف بعض الشباب والدفع بهم للحديث باسم المقاومة

اخبار من اليمن العيسي ينتقد استغلال قيادات ما يسمى بـ"الائتلاف" لظروف بعض الشباب والدفع بهم للحديث باسم المقاومة

2019/04/06م الساعة 11:20 PM (عدن / الأمناء نت / خاص :)

انتقد القيادي البارز في المقاومة الجنوبية أديب العيسي قيام بعض قيادات ما يسمى بالائتلاف الوطني الجنوبي باستغلال ظروف بعض الشباب للدفع بهم للحديث باسم المقاومة الجنوبية والادعاء بانها ترحب بالائتلاف .

وقال العيسي في منشور له على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" رصده محرر "الأمناء" : " الاخوة نائف البكري وعبدالرب السلامي وعلي الاحمدي يا اخواني حرام عليكم تستغلوا ظروف عدنان السيد لكي يصدر بيانات ان المقاومة مرحبة بكم وبالائتلاف نتمنى ان تكونوا شجعان في قراراتكم وفي توقيعاتكم قولوا حزب التجمع  اليمني للاصلاح يرحب بإقامة الائتلاف في عدن قولوا النهضة ترحب بإقامة الائتلاف في عدن لا تستغلوا ظروف اولادنا الاقتصادية اتقوا الله في انفسكم وصلت جرأتكم لتظليل وتدليس كونوا شجعان وتحدثوا فالمقاومة لا تعترف بائتلافكم  وفي الاخير الله المستعان ".

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: العيسي ينتقد استغلال قيادات ما يسمى بـ"الائتلاف" لظروف بعض الشباب والدفع بهم للحديث باسم المقاومة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : العيسي ينتقد استغلال قيادات ما يسمى بـ"الائتلاف" لظروف بعض الشباب والدفع بهم للحديث باسم المقاومة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : العيسي ينتقد استغلال قيادات ما يسمى بـ"الائتلاف" لظروف بعض الشباب والدفع بهم للحديث باسم المقاومة.