الارشيف / اخبار اليمن

الفاو العالمية تدشن مشروع اصلاح قوارب الصيادين في محافظتي #حضـرموت و#شبـوة

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص
دشنت شبكة استجابة للاعمال الإنسانية والاغاثية اليوم الأربعاء عملية إصلاح مكائن وقوارب الصيد في مديرية ميفع بروم محافظة حضرموت ومديرية رضوم محافظة شبوة ، حيث قام المهندسون بعملية تقييم الضرر لمكائن الصيد للمستهدفين ضمن برنامج الدعم الطارئ لتحسين سبل المعيشة الزراعية للأسر الأكثر ضعفاً.

نفذ هذا المشروع منظمة الأغذية والزراعة (الفاو) بالشراكة مع شبكة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية وبتمويل من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة عبر مكتب الأمم المتحدة (اوتشا).

المشروع يستهدف 150 صياد في محافظة حضرموت وشبوة بهدف تحسين سبل المعيشة للأسر الساحلية الأشد فقراً والتي تعتمد على صيد الأسماك والأحياء البحرية كمصدر دخل.

وتتمثل أهمية هذا المشروع في مساعدة الصيادين للعودة إلى مزاولة عملهم في عملية الاصطياد داعياً إلى تقديم المزيد من الدعم للصيادين والمساهمة في توفير احتياجاتهم باعتبار صيد الأسماك مصدر الدخل الرئيسي للكثير من أسر الصيادين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
الفاو العالمية تدشن مشروع اصلاح قوارب الصيادين في محافظتي #حضـرموت و#شبـوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الفاو العالمية تدشن مشروع اصلاح قوارب الصيادين في محافظتي #حضـرموت و#شبـوة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الفاو العالمية تدشن مشروع اصلاح قوارب الصيادين في محافظتي #حضـرموت و#شبـوة.

قد تقرأ أيضا