بعد اتفاق اماراتي مع قادة جبهة الساحل الغربي.. عملية مرتقبة لتحرير الحديدة بمشاركة ”طارق صالح”  

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قالت مصادر محلية، ان قيادات عسكرية بارزة في جبهة الساحل الغربي، عادت الى الجبهة عقب زيارة طويلة قامت بها الى الامارات، للتفاهم حول مشاركة قوات العميد طارق صالح، نجل شقيق الرئيس الراحل علي عبدالله صالح، وقائد حمايته الخاصة.

وأوضحت المصادر، ان وزير الدفاع السابق اللواء هيثم قاسم طاهر وقائد اللواء الثالث عمالقة عبدالرحمن اللحجي، وقادة اخرون عادوا الى جبهة الساحل الغربي، عقب وصولهم من الامارات.

وأكدت المصادر، ان القيادات العسكرية في جبهة الساحل الغربي توصلت مع الجانب الاماراتي الى اتفاق وتفاهمات بخصوص مشاركة القوات التي يقودها العميد طارق محمد عبدالله صالح، واشارت الى ان هناك استعدادات لإطلاق عملية عسكرية واسعة لتحرير كامل محافظة الحديدة ومينائها الاستراتيجي من المليشيات الحوثية الانقلابية .

 

بعد اتفاق اماراتي مع قادة جبهة الساحل الغربي.. عملية مرتقبة لتحرير الحديدة بمشاركة ”طارق صالح”   ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد اتفاق اماراتي مع قادة جبهة الساحل الغربي.. عملية مرتقبة لتحرير الحديدة بمشاركة ”طارق صالح”  ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد اتفاق اماراتي مع قادة جبهة الساحل الغربي.. عملية مرتقبة لتحرير الحديدة بمشاركة ”طارق صالح”  .

0 تعليق