مدير الصحة في عدن يناقش إمكانية مساهمة الإنقاذ الدولية في دعم القطاع

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ناقش مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بعدن، الدكتور، جمال خدابخش، اليوم، مع منسقة الطوارئ بمنظمة الانقاذ الدولية انجريد كليترس، إمكانية مساهمة المنظمة في دعم القطاع وتطويره مرافقه .

وتطرق اللقاء الى مناقشة إمكانية اسهام المنظمة في تفعيل عمل المجمع الصحي بالبريقة وتحويلة الی مركز توليد يخدم النساء من سكان المنطقة والنازحات في المديرية من بقية المحافظات و المساهمة في تأهيل الكادر الصحي العامل فية ودعمة بكادرات طبية من خلال المنظمة لمساعدة الامهات الحوامل وتحسين الخدمات المقدمه لهن .

وخلال اللقاء، أشاد الدكتور خدابخش، بالدور الذي تضطلع به منظمة الانقاذ في دعم القطاع الصحي لاسيما في مجال الصحة الانجابية .. داعياً الی المزيد من تقديم الدعم الذي يسهم في تخفيف معاناة المرضي لاسيما الامهات واطفالهن ورفد المرافق الصحية بالادوية ذات الضروره الملحة كادوية السكر والضغط وادوية الامراض المزمنه .

حضر اللقاء مدير مكتب الصحة بمديرية البريقة الدكتورة حميده محمد زيد ،ومديرة برامج الصحة الانجابية بالمنظمة الدكتورة سماح باطاهر .

مدير الصحة في عدن يناقش إمكانية مساهمة الإنقاذ الدولية في دعم القطاع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدير الصحة في عدن يناقش إمكانية مساهمة الإنقاذ الدولية في دعم القطاع، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدير الصحة في عدن يناقش إمكانية مساهمة الإنقاذ الدولية في دعم القطاع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق