صور.. انهيارات متسارعة للحوثيين شمالي #لحـج

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لحج/ خاصسيطرت قوات اللواء الخامس بالحزام الأمني، اليوم، على مناطق قريبة من مدينة الراهدة بمحافظة تعز، على بعد 50 كيلومتر فقط من مدينة الحوبان عاصمة المحافظة.
وشنت قوات الحزام والجيش هجوم واسع، اسفر عن استعادة السيطرة على السلسلة الجبلية "شيفان ووادي شيفان" وأجزاء من قرية كسرى وقرية السحي في الأطراف الشمالية لمحافظة لحج.
الى ذلك شهدت مواقع المليشيا الحوثية في مديرية القبيطة انهيارات متسارعة اليوم.
وأفاد مصدر عسكري لعدن تايم إن الجيش الوطني أحرز تقدم خاطف في عدد من المواقع أبرزها جبل جالس الإستراتيجي ونجد قفيل وجبل كوكب وجبل المشقر وطريق المغنية المؤدية إلى مدينة الراهدة بعد هجوم عنيف وعملية التفاف نفذها الجيش أسفرت إلى تحرير عدد من المواقع وفرار مقاتلي المليشيا نحو الراهدة شمال مديرية القبيطة مخلفين وراءهم أسلحة وذخائر.
وأكدت المصادر ان الجيش يواصل عملياته العسكرية في تمشيط عدد من المواقع والقرى أبرزها منطقة دياش ومنطقة الكعبين والتي باتت في حكم السيطرة النارية للجيش.
فيما يعد تقدم الجيش في هذه المواقع انتصاراً عسكريا على مساحة واسعة من ارض المديرية تضاف إلى سلسلة انتصارات نفذها الجيش الوطني منذُ انطلاق عملياته العسكرية قبل اربعة ايام.
وأكد الاهالي ان عناصر المليشيا شوهدوا اليوم وهم ينقلون الاسلحة من مناطق تواجدهم غرب مديرية القبيطة، فيما لاذ عدد كبير منهم بالفرار بإتجاه مناطق الاعبوس، في خطوة استباقية قبل قطع طريق الراهدة-ضمران.
ebcf4b64c3.jpg4731e41000.jpg

صور.. انهيارات متسارعة للحوثيين شمالي #لحـج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صور.. انهيارات متسارعة للحوثيين شمالي #لحـج، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صور.. انهيارات متسارعة للحوثيين شمالي #لحـج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق