ورد الان : وسط تكتم شديد .. محمد علي الحوثي يتلقى صفعة مؤلمة في العاصمة صنعاء .. تفاصيل ماحدث قبل ساعات

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لقي  قيادي حوثي مصرعه مع أحد مرافقيه في ظروف غامضة، بالعاصمة  صنعاء، يوم أمس. 

 

وقالت مصادر محلية " إن القيادي الحوثي الكبير، حسين البكلي ،الذي يعد الذراع الأيمن لرئيس ما تسمى اللجنة الثورية الحوثية ،المدعو محمد علي الحوثي لقي مصرعه مع أحد مرافقيه في ظروف غامضة في منطقة بيت بوس بصنعاء على يد مسلحين يعتقد أنهم حوثيون". 

 

وأوضحت المصادر بأن الصريع البكلي الذي يشغل منصب مسؤول الارتباط بين وزارة الدفاع في حكومة الإنقلاب غير المعترف بها ، وجبهة الساحل الغربي،تعرض لإطلاق نار مباشر في كمين بإحدى النقاط المستحدثة من قبل الميليشيا الحوثية، في منطقة بيت بوس بالجهة الجنوبية الغربية للعاصمة صنعاء ،عقب  خروجه من منزله برفقة أحد مرافقيه، إلى  تلك المنطقة التي لقيا فيها مصرعهما.. 

 

ونوهت إلى تمكن المنفذين للعملية ،من الفرار من موقع الحادثة إلى مكان مجهول، بعد تأكدهم من مقتل البكلي ومرافقه. 

 

وأشارت المصادر إلى إن عملية القتل تشير إلى تصاعد حدة الخلافات بين قيادات مليشيا الحوثي، حول المناصب والأموال التي يتم نهبها من موارد الدولة والتجار والمواطنين تحت مسمى "المجهود الحربي" ،ووصول تلك الخلافات إلى تنفيذ عمليات تصفية بين قيادات المليشيا التابعة لإيران". 

 

ويعد البكلي من قيادات الصف الأول للمليشيا  الحوثية التي تعمل تحت غطاء ما تسمى اللجنة الثورية، وضمن الدائرة المقربة من رئيسها ،المدعو محمد علي الحوثي. 

 

وينحدر القيادي الحوثي الصريع (البكلي) من محافظة عمران ،وتولى منصب المشرف الأمني في إحدى مديريات المحافظة قبل انتقاله إلى صنعاء للعمل في وزارة الدفاع بحكومة الحوثي الإنقلابية غير المعترف بها. 

 

يذكر أن ميليشيا الحوثي تكتمت على تفاصيل الحادثة، التي تعد الثالثة ، في المناطق التي ما زالت تحت سيطرتها، منذ بداية العام الجاري، حيث قُتل قيادي حوثي من الصف الثاني في ظروف غامضة على يد عناصر تابعة لمليشيا الحوثي ، كما قُتل قيادي آخر  يدعى” أبو فضل” في مديرية أرحب بمحافظة صنعاء خلال فبراير الماضي، في ظروف غامضة ،ووسط تكتم المليشيا على الحادثتين.

ورد الان : وسط تكتم شديد .. محمد علي الحوثي يتلقى صفعة مؤلمة في العاصمة صنعاء .. تفاصيل ماحدث قبل ساعات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الان : وسط تكتم شديد .. محمد علي الحوثي يتلقى صفعة مؤلمة في العاصمة صنعاء .. تفاصيل ماحدث قبل ساعات، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الان : وسط تكتم شديد .. محمد علي الحوثي يتلقى صفعة مؤلمة في العاصمة صنعاء .. تفاصيل ماحدث قبل ساعات.

0 تعليق