فلكي شهير: جيوش اجنبية ستحاول غزو اليمن وهذا هو مصيرها! (تفاصيل)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فلكي شهير: جيوش اجنبية ستحاول غزو اليمن وهذا هو مصيرها! (تفاصيل) تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر فلكي شهير: جيوش اجنبية ستحاول غزو اليمن وهذا هو مصيرها! (تفاصيل)، تم نشره اليوم الأربعاء ، في موقع بو يمن.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة فلكي شهير: جيوش اجنبية ستحاول غزو اليمن وهذا هو مصيرها! (تفاصيل).

تنبأ عالم فلكي مغربي شهير بفشل محاولة جيوشٌ أجنبية غزو اليمن وقال أنها ستفشل كما فشل في غزوِها من قبل كل من حاول ذلك عبر التاريخ والزمن.

 

وحسب وكالة سبوتنيك الروسية فقد تنبأ الفلكي المغربي "علي عبد الرحمن العيس" العديد من الأمور والأحداث مستنداً بذلك الى تنبؤه الخاص إضافةً لتحليلٍ جانب من محتوى كتاب "طلاسم دانيال" الشهير في المغرب العربي حيث جاء في أهمها: قالت الوكالة الروسية للانباء الناطقة بالعربية ان الفلكي المغربي توقع خلال لقاء صحفي جديد مع موقع "صفاقس برس" ان تتجه المملكة العربية السعودية إلى مصير مجهول وفوضى عمياء, يقتل بها أصحاب الملك بعضهم لتبدأ حلقة جديدة من الصراعات في العائلة الحاكمة الأمر الذي قد يشعل ناراً في السعودية يصل لهبها الى باقي دول مجلس التعاون الخليجي.

 

وتوقع ان تشهد الدولة السورية نصرها النهائي ضمن الفترة الواقعة بين أوائل العام 2018 و منتصفه حيث أن المفاوضات في مدينة جنيف السويسرية لن تكون مفتاح الحل.. إنما الحل سيكون من بوابة "سوتشي" واجتماع الاطراف السورية بها سيكون الفرصة الذهبية لحل الأزمة في سورية.

 

وتوقع "العيس" إجراء انتخابات برلمانية ورئاسية يحسمها الرئيس الأسد بأغلبية أصوات الناخبين خصوصاً من فئة الشباب السوري المقيمين في مدن عديدة حول العالم حيث سيصوّتون له و يبصمون بالدم، إلا أن الأمر الذي سيفاجىء العديد من المتابعين أيضاً وهو التنبؤ الذي صرح به حول رؤيته لارتفاع صور مؤيدة للرئيس السوري بشار الأسد في مدن وعواصم عربية منها جدة والرياض و المغرب.

فلكي شهير: جيوش اجنبية ستحاول غزو اليمن وهذا هو مصيرها! (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فلكي شهير: جيوش اجنبية ستحاول غزو اليمن وهذا هو مصيرها! (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فلكي شهير: جيوش اجنبية ستحاول غزو اليمن وهذا هو مصيرها! (تفاصيل).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق