الارشيف / اخبار اليمن

محلل سياسي : ظهور الزبيدي على قناة البي بي سي كان الافضل والاشمل في كل حواراته

اخبار من اليمن عدن تايم - خاص :اشاد الكاتب والمحلل السياسي والعسكري ثابت حسين صالح بالظهور المرئي لرئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس الزبيدي على قناة البي بي سي .
وقال ثابت حسين ان مقابلة رئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس الزبيدي مع قناة BBC، كانت الأفضل والأشمل مقارنة بما سبقها من ظهور إعلامي .
واضاف : تحسن ملموس في الأداء الإعلامي وعمق في المضامين والجوهر وجمع موفق بين المرونة السياسية في التعامل والعلاقة مع الصديق (الشرعية ممثلة بالرئيس هادي ، التحالف ومنتقدي ومعارضي المجلس) وصراحة ووضوح مع الخصم والثقة بالنفس (المجلس وأنصاره والشعبية الواسعة والتأييد السياسي المتصاعد لنشاطه) .
ومضى بقوله بحسب منشور له على صفحته على الفيس بوك " شاهدت في نفس الليلة مقابلة أخرى لنائب رئيس المجلس هاني بن بريك وقبلها لرئيس الجمعية الوطنية اللواء احمد بن بريك إضافة إلى تصريحات الناطق الرسمي سالم العولقي ونشاط الأمين العام حامد لملس وتحركات وكتابات رئيس دائرة العلاقات الخارجية د. عيدروس نصر ناصر وممثلي المجلس في الدول العظمى وخاصة روسيا وبريطانيا والولايات المتحدة وناشطيه السياسيين والاعلاميين... رصدت وتابعت ذلك ما عزز من قناعاتي ان المجلس قد ضم كفاءات تستحق التقدير والاحترام وتسير بثقة في الطريق الصحيح ".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
محلل سياسي : ظهور الزبيدي على قناة البي بي سي كان الافضل والاشمل في كل حواراته ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محلل سياسي : ظهور الزبيدي على قناة البي بي سي كان الافضل والاشمل في كل حواراته، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محلل سياسي : ظهور الزبيدي على قناة البي بي سي كان الافضل والاشمل في كل حواراته.

قد تقرأ أيضا