الارشيف / اخبار اليمن

وكيل وزارة الخارجية يبحث مع السفير التونسي تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين

اخبار من اليمن الرياض- سبأنت

بحث وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية الدكتور منصور بجاش ، اليوم ، مع سفير جمهورية تونس لدى اليمن لطفي باقائد ، سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات.

واستعرض وكيل وزارة الخارجية تطورات الوضع السياسي في اليمن، والجهود التي تبذلها القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لتحقيق السلام العادل والدائم المرتكز على المرجعيات الأساسية الثلاث.

وتطرق الوكيل بجاش الى ماتسببت به المليشيا الحوثية الانقلابية من أوضاع إنسانية اثر انقلابها على الشرعية الدستورية ونهبها للمساعدات الاغاثية وبيعها في السوق السوداء من اجل إطالة امد الحرب ومحاصرتها مدينة تعز.

من جانبه أكد السفير التونسي موقف بلاده الثابت والداعم للحكومة الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودعمها للحل السياسي وفقاً للمرجعيات الثلاث الأساسية..متمنياً عودة الامن والاستقرار لليمن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وكيل وزارة الخارجية يبحث مع السفير التونسي تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل وزارة الخارجية يبحث مع السفير التونسي تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل وزارة الخارجية يبحث مع السفير التونسي تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين.

قد تقرأ أيضا