الارشيف / اخبار اليمن

من سينصف عائلة الأكاديمي عبدالرحمن عبدالخالق من قيادة جامعة عدن ونقابتها ؟!!

اخبار من اليمن عدن تايم - خاص :شكت اسرة الفقيد الاكاديمي بجامعة عدن عبدالرحمن عبدالخالق من مماطلة قيادة جامعة عدن صرف مستحقات الفقيد الراحل .
وقالت ارملة الراحل حنان ناصر ان قيادة الجامعة ترفض صرف مبلغ الدفن والمقدر ب 150 الف ريال في وقت لم تحرك نقابة الجامعة ساكنا .
الاعلامية حنان ناصر قالت انه وبعد أربعة أيام سيكون مر عام على وفاة الدكتور عبدالرحمن عبدالخالق فيما جامعة عدن ترفض صرف مبلغ الدفن الذي لايذكر والمقدر بـ 150 ألف .
وعابت حنان ناصر على نقابة الجامعة تقاعسها مشيرة الى انها تحرك ساكنا وهو على فراش المرض بين الحياة والموت ولم تسلم مبلغ التعويض الذي يجب أن يسلم لكل أسرة أكاديمي بعد وفاته، فيما تتحرك انسانيتها لاخرين .
واضافت : منذ عام وجامعة عدن ترفض صرف فارق الراتب و منذ تاريخ صدور القرار واستلام أول راتب أستاذ مساعد تقول لأول مرة أحد يطالب بذلك علما أن كثيرين طالبوها وحق من حقوقنا ولسنا طالبين استثناءات .
واردفت : انه و منذ عام تتحجج الجامعة ونقابتها بظروف الجامعة في وقت تتلاشئ هذه الظروف في سفرياتهم الشهرية وماتحملها من صرفيات وبدلات سفر .
واختتم مناشدتها بالقول : لازال الظلم يلاحقك حيا وميتا.. عبدالرحمن رحمك الله وطيب ثراك .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
من سينصف عائلة الأكاديمي عبدالرحمن عبدالخالق من قيادة جامعة عدن ونقابتها ؟!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر من سينصف عائلة الأكاديمي عبدالرحمن عبدالخالق من قيادة جامعة عدن ونقابتها ؟!!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى من سينصف عائلة الأكاديمي عبدالرحمن عبدالخالق من قيادة جامعة عدن ونقابتها ؟!!.

قد تقرأ أيضا