الارشيف / اخبار اليمن

أمير الكويت: حريصون على الحل السياسي في اليمن وفق المبادرة الخليجية وقرار مجلس الأمن

اخبار من اليمن أكد أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، حرص مجلس التعاون لدول الخليج العربية على الوصول الى الحل السياسي المنشود في اليمن القائم على المبادرة الخليجية وآلياتھا التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن 2216.

وقال امير الكويت في كلمته في الجلسة الإفتتاحية للاجتماع ال 39 للمجلس الأعلى لقادة مجلس التعاون لدول الخليج العربية:" ان استمرار الصراع في اليمن يشكل تھديدا مباشرا للمنطقة، ونأمل كل التوفيق للمشاورات السياسية الدائرة الآن في السويد التي استجابت الكويت بتقديم الدعم اللوجستي لھا وصولا إلى الحل السياسي.

ودعا ايران الى الالتزام بالمبادئ التي أقرھا ميثاق الأمم المتحدة وفي مقدمتھا عدم التدخل في الشؤون الداخلية واحترام سيادة الدول والالتزام بقواعد حسن الجوار تحقيقا لكل ما نتطلع إليه جميعا من أمن واستقرار وسلام لمنطقتنا.

سبأ

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمن فويس
أمير الكويت: حريصون على الحل السياسي في اليمن وفق المبادرة الخليجية وقرار مجلس الأمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أمير الكويت: حريصون على الحل السياسي في اليمن وفق المبادرة الخليجية وقرار مجلس الأمن، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أمير الكويت: حريصون على الحل السياسي في اليمن وفق المبادرة الخليجية وقرار مجلس الأمن.