"الآنسي" يؤكد عدم وجود أي علاقة تربط حزب الإصلاح بتنظيم الإخوان

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اليمن العربي - متابعات خاصة

أكد أمين عام التجمع اليمني للإصلاح عبدالوهاب الآنسي، ،على عدم وجود أي علاقة تربط حزب الإصلاح بالتنظيم الدولي للإخوان المسلمين.

وقال أمين عام التجمع اليمني للإصلاح خلال لقاءه مع صحيفة اليوم السعودية، إن التحالف العربي بقيادة المملكة أنقذ اليمن بالمبادرة الخليجية وتلبية نداء الشرعية بعاصفة الحزم.

وأكد الآنسي، أن لقاء قيادة الإصلاح بوليي عهد السعودية والإمارات عزز العلاقات وخطوة مهمة لإخراس مروجي الخلاف داخل منظومة التحالف العربي.

وعن عاصفة الحزم وإعادة الأمل, قال الآنسي، إن عنوان عاصفة الحزم والأمل يحمل معنى استمرار دعم ومساندة اليمن إلى ما بعد إنهاء الانقلاب وإعادة الإعمار.

وتابع: اليمنيون بكل فئاتهم خرجوا للدفاع عن ماضيهم وحاضرهم من عصابة رضعت التطرف والطائفية وصنعوا مقاومة رافضة لتحويل اليمن ملحقة بنظام إيران وذراعا لتنفيذ أجندتها التدميرية ببلادنا والمنطقة.

وأشار إلى أن قوات الجيش الوطني والمقاومة تخوض معركتها التاريخية من أجل تثبيت حق اليمنيين في بناء دولتهم وحماية أمن المنطقة.

وأكد أن الإصلاح سخر كل إمكانياته وجهوده لمواجهة تمرد الحوثي صالح المدعوم من ملالي إيران استجابة لنداء الواجب.

وقال الآنسي، خضنا بالجانب المقاوم مع الجيش الوطني والقوى المجتمعية لاستعادة الدولة والحيلولة دون انتزاعها من محيطها العربي وجعلها ساحة لتقويض أمن واستقرار دول الخليج والمنطقة لصالح مشروع صفوي طائفي إيراني عبر ذراعه الحوثيين.

وجدد الآنسي، تأكيده على أن الإصلاح أسهم مع منظمات المجتمع المدني بتوعية الشعب بخطورة الانقلاب على الشرعية.

وقال: الإصلاح عمل مع الاحزاب السياسية على حشد الجهود المساندة للشرعية للدفاع عن بلادنا واستقلال قرارها وحمايتها من الفوضى ودفع الحزب مقابل ذلك ثمنا باهظا فتعرضت مقراته للنهب وقياداته للاختطافات والاغتيالات.

واستطرد: الصواريخ القادرة على العبور مئات الكيلومترات ليست من قوة الجيش اليمني ما يدل أنها إيرانية وطهران لا تخفي علاقتها بالحوثيين بل تتباهى بذلك.

وعن مقتل الرئيس السابق علي عبدلله صالح, قال الآنسي: إن مقتل صالح يثبت أن المليشيا الحوثية غير قابلة للتعايش ويعكس ضيقها حتى بمقربيها وشركائها.

وأكد الآنسي، أن ماحدث فرصة للمؤتمر الشعبي العام ومناصريه بالانضمام للتحالف والشرعية بقيادة الرئيس هادي بشكل رسمي ومعلن للتوحد لدحر هذه الجماعة المنحرفة.

"الآنسي" يؤكد عدم وجود أي علاقة تربط حزب الإصلاح بتنظيم الإخوان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "الآنسي" يؤكد عدم وجود أي علاقة تربط حزب الإصلاح بتنظيم الإخوان، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "الآنسي" يؤكد عدم وجود أي علاقة تربط حزب الإصلاح بتنظيم الإخوان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق