الارشيف / اخبار اليمن

جامعة صنعاء تشكك وتطالب بتحقيق شفاف في قضية اغتيال الدكتور ”محمد نعيم”

اخبار من اليمن شهدت جامعة صنعاء صباح اليوم الإثنين، وقفة احتجاجية لعدد من الطلاب والأكاديميين، للتنديد بجريمة الاغتيال التي طالت استاذ العمارة في كلية الهندسة، الدكتور محمد نعيم.

وطالب المحتجون بتحقيق شفاف بالقضية وكشف ملابساتها، مشيرين إلأى تشكيكهم بالرواية الحوثية التي قدمتها الجهات الأمنية في صنعاء الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثي الإنقلابية.

يذكر أن الدكتور والأكاديمي في كلية الهندسة بجامعة صنعاء الدكتور محمد نعيم تعرض لعملية اغتيال في وقت متأخر من ليل الأربعاء الماضي، عقب مطالبتة لجماعة الحوثي بصرف ورفع مرتبات الموظفين.

وكانت السلطات الأمنية نشرت بعد الحادثة بساعات قليلة خبر قبضها عى الجاني ، ونشرت مقطع فيديو لاعترافات القاتل ، وشكك مراقبون في صحة الأقوال التي اعترف بها "الجاني" مؤكدين أنه قال ما أملي عليه من قبل الميليشيا، وأن هذه هي طريقة الميليشيا في تغطية جرائمها بحق المواطنين والمعارضين في مناطق سيطرتها.

وقال نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أن سبب القتل الذي اخترعته الميليشيا غير مبرر، متسائلين كيف يقتل شخص شخصا أخر بسبب خلافات على فيسبوك.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
جامعة صنعاء تشكك وتطالب بتحقيق شفاف في قضية اغتيال الدكتور ”محمد نعيم” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جامعة صنعاء تشكك وتطالب بتحقيق شفاف في قضية اغتيال الدكتور ”محمد نعيم”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جامعة صنعاء تشكك وتطالب بتحقيق شفاف في قضية اغتيال الدكتور ”محمد نعيم”.

قد تقرأ أيضا